لا تتوقف الممثلة المصرية، نبيلة عبيد، عن استذكار أعمالها السابقة، وتحليلها وكتابة رأيها في ما قدمته عبر مسيرتها، وتزخر صفحتها الرسمية بالكثير من مقاطع الفيديو العائدة لتلك الأفلام، مرفقة بتعليقات ناقدة ومحللة لها.
 لكن الممثلة المخضرمة لم تقم هذه المرة بتقديم شرح عن أحد أعمالها القديمة، وإنما قررت أن تختار له أغنية تم طرحها بعد عرض العمل بعشرين عاماً، فقد رأت نبيلة عبيد أن أغنية المطربة السورية أصالة نصري "أوقات"، هي الأنسب لتكون أغنية فيلمها الشهير "كشف المستور"، الذي عرض في تسعينيات القرن الماضي، وتحديداً في عام 1994، وقامت نبيلة بمونتاج مقاطع من الأغنية مع مشاهد من الفيلم، ونشرت الفيديو عبر صفحتها على "إنستغرام"، معلقة عليه بالقول: "الأغنية ديه للمطربة الجميلة أصالة، وكأنها اتعملت مخصوص علشان تتحط على بعض مشاهد من فيلم كشف المستور.. بتعبر بصدق شديد عنها تماماً".
 وتقول أصالة في الأغنية، التي طرحتها للجمهور عام 2014:
 "أوقات بخاف فيها وانا لوحدي 
 وحاجات تجيب في خيالي وتودي 
 وده لما ببقى لوحدي مش وياك 
 مع كل ثانية أنا فيها بستناك".

 بينما يحكي الفيلم قصة سيدة كانت تعمل لصالح المخابرات، وتم استغلال جمالها بهدف الإيقاع بعدد من الشخصيات المهمة، لكنها تعتزل عملها هذا، وتقرر التفرغ للزواج من أحد الأساتذة بهدف عيش حياة عائلية مريحة. وبعد مرور 20 عاماً على زواجها، يحتاجها رئيس جهاز المخابرات في ذلك الوقت، بهدف تقديم خدمة له، كتلك التي كانت تقدمها سابقاً، ويقوم بتهديدها بأحد التسجيلات القديمة، بهدف الاستجابة لمطالبه.
 وقد شارك نبيلة عبيد في بطولة هذا الفيلم كل من: فاروق الفيشاوي، ويوسف شعبان وشويكار، ونجوى فؤاد، وعايدة عبدالعزيز.
 من جانب آخر، تستعد نبيلة عبيد لدخول سباق الدراما الرمضانية القادمة، من خلال بطولة مسلسل يجمعها بحورية فرغلي، من إخراج خالد الحجر، الذي يعود من خلال هذا المسلسل إلى الدراما التلفزيونية من جديد بعد غياب تسع سنوات، إذ كان آخر أعماله التلفزيونية من خلال مسلسل "شمس"، الذي قدمته الفنانة ليلى علوي عام 2014.

إقرأ أيضاً: عابد فهد: الدراما تحتاج إلى "كاتب ابن للواقع".. ومتابعوه ينقلبون عليه