يبدأ الفنان المصري، شريف منير، تصوير مشاهده في مسلسله الدرامي الجديد "إيجار قديم"، منتصف الشهر الحالي.

المسلسل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، ويقع في 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ويراهن منير في المسلسل على تحقيق عودة قوية لأعماله الدرامية، في ظل عدم تحقيق مسلسله الرمضاني الأخير "إجازة مفتوحة" النجاح المتوقع.

وتدور أحداث مسلسل "إيجار قديم" حول عدد من الحكايات الإنسانية، التي تحدث في عمارة سكنية، يسكنها أبطال العمل بقانون الإيجار القديم، حيث يقع عدد من المشاكل والمفارقات بين السكان من جهة، وبين صاحب العمارة الذي يرغب بإخراجهم منها من جهة أخرى.

ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب شريف منير، كل من: صلاح عبدالله ومحمد  الشرنوبي وفيدرا وميمي جمال وهشام إسماعيل، وآخرين.

ومسلسل "إيجار قديم" يعد رابعة التجارب الدرامية للمنتج كريم أبوذكري، بعد تجاربه السابقة بمسلسلات: "الوصية"، و"حلوة الدنيا سكر"، و"مكتوب عليا".

  • لورا عماد

في سياق آخر، يعيش الفنان شريف منير أزمة عائلية، نشبت على مواقع التواصل الاجتماعي، بين زوجته الفنانة المعتزلة لورا عماد، وابنتيهما كاميليا وفريدة.

وكانت الفنانة لورا، زوجة الفنان شريف منير، وجهت مؤخراً رسالة قاسية لابنتيها فريدة وكاميليا من زوجها شريف منير، عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، تتضمن مقطع فيديو لهما مع والدهما، وهم يتناولون الطعام في أحد المطاعم، وعلّقت: "رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما إديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي، وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!".

وأضافت: "بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة، وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

إقرأ أيضاً:  نبيلة عبيد تختار أغنية أصالة نصري لأحد أفلامها في التسعينيات
 

وردت فريدة، على تصريحات والدتها، قائلة: "ليه بتعملي كده؟ ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟"، لتجيبها والدتها: "إنتوا بتموتوني كل يوم، وأنتِ عارفة كده كويس.. صحيح الزن على الودان أمرّ من السحر".

وكانت لورا قد عادت للتمثيل مرة أخرى، من خلال مشاركتها في إحدى حلقات  مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، في حكاية "وانسى روحي وياك"، وذلك عقب اعتزالها الفن منذ 20 عاماً، بعد مشاركتها في فيلم "لو كان ده حلم" عام 2001، قبل زواجها من الفنان شريف منير.