شوقت منصة "نتفليكس" جمهورها لإنتاجها الدرامي العربي الجديد، مسلسل "القفص".

المسلسل الذي سيبدأ عرضه في الثالث والعشرين من الشهر الحالي، يضم نخبة من أبرز نجوم الدراما الخليجية، ومنهم: خالد أمين، روان مهدي، حسين المهدي، لمياء طارق، وحصة النبهان، في عمل يقدّم للجماهير حول العالم مزيداً من القصص المشوقة، التي تجري في العالم العربي. 

  وتحكي قصة المسلسل حكاية شخص يعمل استشارياً للعلاقات الزوجية (يؤدي دوره الممثل خالد أمين)، ويبدأ بمساعدة زوجين، محاولاً التقريب بين وجهات نظرهما، التي قد يسبب اختلافها فشل هذا الزواج، بينما يمر الاستشاري نفسه بتقلبات كثيرة في حياته.

  تدور قصة المسلسل في أحداث كوميدية، تحكي تطورات العلاقة بين الزوجين، والتغيرات التي تطرأ عليها خلال سنوات الزواج.

  ويقدّم المسلسل، أيضاً، على مدى ثماني حلقات، منظوراً جديداً لمعالجة التحديات الزوجية، التي تتناولها الدراما العربية، في أجواء كوميدية مليئة بالمرح، تعتبر من ذلك النوع القريب من الجمهور.

  ويعد مسلسل "القفص" إنجازاً جديداً في مسيرة "نتفليكس" لأعمالها في المنطقة، إذ تواصل الاستثمار في دعم أصوات المزيد من رواة القصص العرب، وليس مسلسل "القفص" إلا بداية فقط لانطلاقتها في دولة الكويت، حيث يتم إنتاج عمل كويتي آخر رفيع المستوى، يقدّم منظوراً جديدًا بحبكات وتقلّبات درامية مثيرة، ويتألق في بطولته العديد من النجوم المحبوبين والمعروفين، ستكشف المنصة العالمية عنه قريباً.

  واللافت في قبول الفنان خالد أمين تقديم مسلسل من ثماني حلقات، هو إعلانه في حوار سابق مع "زهرة الخليج"، نشر في شهر مارس 2020، أنه غير متفائل بالمسلسلات القصيرة، وقال حينها: "مسلسلات المواسم ذات السبع والثماني حلقات مازالت تجربة غير ناضجة. وأنا لست متفائلاً جداً - حتى الآن - بالمسلسلات القصيرة؛ لأن الأغلبية - حتى من إخواننا العرب والمصريين - يصنعون (خلطة المواسم)، التي تدفع الجمهور إلى طلب مواسم أخرى من المسلسل ذاته، ودائماً يقدمون مسلسلاً عادياً، وليس موسمياً، وأنا - على سبيل المثال - صورت موسمين لم يعرضا إلى الآن، ولم أَرَ نتيجتهما ووقعهما على الجمهور، وما إن تعرض على الجمهور أعمال بـ(الخلطة الصحيحة)، التي تتطلب عمل موسم ثانٍ؛ ساعتها أعتقد أننا في الطريق الصحيح".

إقرأ أيضاً:  مسلسل «إيجار قديم» يعيد شريف منير إلى الدراما الرمضانية
 

  وكان خالد أمين قد دخل المستشفى قبل شهر، لإجراء عملية جراحية بعد تعرضه لكسر في الأنف، جراء تصويره أحد المشاهد في عمل درامي ينتمي لنوعية الأكشن، كان يقوم بتصويره في دولة الكويت.

  ويعرض لروان مهدي، حالياً، مسلسل "سيدة العتمة" مع النجمة سعاد عبدالله، وترصد قصة العمل حياة امرأة تقسم ثروتها بين ولديها، وتحرم ابنتها الصغرى كل شيء، إلاّ من لغز عليها أن تفكّه، وهي الشابة التي تعاني مرض "ثنائي القطب".