قررت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، أن تشارك مع جمهورها جزءاً جديداً متعلقاً بمسيرتها الفنية، وسر عدم قبولها بعض الأعمال التي تعرض عليها مؤخراً.

وعبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات"، أجابت فرح الهادي على سؤال من أحد متابعيها، صارحته فرح الهادي، وهو: هل شعرت بالندم من قبل على تقديمك بعض الأدوار؟ لتجيب فرح بأنها غير نادمة على مهنة التمثيل، لكنها نادمة على بعض اختياراتها.

وأضافت فرح الهادي أنها نادمة على بعض الأدوار التي جسدتها، وأيضاً على أدوار أخرى رفضتها، مشيرة إلى أنها، في الماضي، لم تكن تتعامل مع مهنة التمثيل بشكل جاد عكس الوقت الحالي.

وأوضحت فرح الهادي أنها كانت تعتبر مهنة التمثيل مورد رزق، خلال فترتها الجامعية، وكي تستطيع توفير مصاريف دراستها.

وعن سر رفضها العديد من الأعمال، التي تلقتها طوال الفترة الماضية، أوضحت فرح الهادي أنها لم تجد نفسها في هذه الأدوار، لذا قررت ألا تقبل العروض لمجرد أنها تريد أن تُمثل فقط، لكنها لديها طموح أكبر من ذلك تسعى إليه.

وأنهت فرح الهادي حديثها مع الجمهور بأن أفضل ما قدمته، في الفترة الماضية، كان عملها كبلوغر ومؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً:  جويل حاتم تفجر مفاجآت حول علاقتها بجورج الراسي.. وتهاجم والدها
 

جدير بالذكر أن آخر أعمال فرح الهادي هو مسلسل "بين إيديك"، الذي عرض عام 2021، من بطولة: حسين المنصوري، وطيف، وأحلام حسن، وعقيل رئيسي، وإيمان الفيصل.