طرح الفنان اللبناني، زياد برجي، مساء أمس الخميس، أغنيته الجديدة "وبطير"، من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد نفسه، وتوزيع موسيقي لطارق توكل، فيما كان الفيديو كليب الخاص بالأغنية من إخراج جان كلود ديب.

ومنذ الساعات الأولى لعرضه، بدأ العمل يلاقي نجاحاً كبيراً، إذ استطاع تحقيق مشاهدات كبيرة اقتربت من حاجز الـ200 ألف مشاهدة، قبل مضي 24 ساعة على طرحه، عبر قناة برجي الرسمية في "يوتيوب".

  اللافت في الفيديو كليب الخاص بـ"وبطير"، أنه جاء من بطولة الممثلة اللبنانية نادين الراسي، التي تعيش أوقاتاً صعبة، ومازالت تعاني حالة نفسية سيئة جداً، بعد رحيل شقيقها المطرب جورج الراسي بحادث سير، تعرض له إثر ارتطام السيارة التي كان يقودها بأحد الحواجز الموجودة على الطريق الدولي الواصل بين لبنان وسوريا، وذلك خلال عودته من العاصمة السورية دمشق، بعد إحيائه حفلاً غنائياً فيها.

إقرأ أيضاً:  ابن جورج الراسي في ظهورٍ أول.. ويغني لوالده
 

  وظهرت نادين، خلال مراسم الدفن والعزاء، بحالة انهيار كلي، معتبرة أن ما جرى لشقيقها هو جريمة قتل متعمد، يتحملها المسؤولون في لبنان، الذين أهملوا الطريق الدولي، ولم يتخذوا إجراءات السلامة فيه.

  وبالعودة للأغنية، فقد انهالت التعليقات المادحة لها والمثنية على أداء الراسي رفيع المستوى في الكليب، إضافة للتغزل بإحساس برجي في الغناء.

  وعلى النقيض، رأى فريق آخر أنه كان يتوجب على زياد تأجيل طرح هذه الأغنية، تضامناً مع نادين وعائلة الراسي، وما يمرون به من ظروف صعبة هذه الأيام، وهو الأمر الذي لم يعلق عليه المطرب اللبناني، واكتفى بطرح مقطع من الأغنية، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، داعياً جمهوره لسماعها عبر جميع المنصات الرقمية.

  ويقدم برجي في "وبطير" لوناً رومانسياً، امتاز به وأحبه الجمهور، ويقول فيها:

  "بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس

  بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس

  بشوف القمر حدي

  والهوا عا خدي

  وإيديك المخدة

  وعينيك بحر وشمس

  وبطير".

 


   وكان برجي ونادين قد شوقا جمهورهما قبل فترة، إذ نشرا صورة بالأبيض والأسود تجمعهما، دون أن يوضحا شيئاً عنها، وبدت نادين في الصورة جالسة بجانب برجي تقرأ أحد النصوص، ما جعل الكثيرين يعتقدون أن عملاً درامياً، أو سينمائياً، سيجمعهما قريباً، ليتبين لاحقاً أنها بطلة الفيديو كليب الجديد له.