في مقطع فيديو قصير لا يتجاوز الدقيقة، كشفت النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، بعض الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية، وذلك في معرض ردها على بعض الأخبار الزائفة، التي رافقت مسيرتها الفنية عبر وسائل الإعلام.

الفنانة اللبنانية أوضحت، في مقطع الفيديو، الذي شاركه الحساب الخاص بشركة "سيدرز آرت" للإنتاج عبر "إنستغرام"، وتضمن فكرة إعطائها العديد من العناوين عنها لنفيها أو تأكيدها، أنها لا ترغب أبداً في أن تكون صحافية، في حين أنها تحبذ فكرة تقديم البرامج، وقد قامت بها في الفعل.

كما أشارت إلى أنها لم ترتدِ قط الفستان نفسه في 4 مناسباتٍ مختلفة، مبينةً أنها ربما أثناء حياتها العادية تقوم بها، لكن أن تفعلها في مناسباتٍ رسمية ظهرت فيها على الشاشة، فذلك لم يحدث.

وبينت النجمة اللبنانية أنها شخصيةٌ مسالمة لأبعد الحدود، وذلك في معرض نفيها عنوان خبرٍ يقول إنها متهمة بجريمة قتل، مستبعدةً أن تقوم بمثل هذا الأمر في حياتها.

نجمة "العين بالعين"، قالت إن شائعة انفصالها عن زوجها فريد رحمة تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي، في الكثير من الأوقات، وكانت أول مرةٍ أثناء شهر العسل، أي في أول شهرٍ من زواجها.

وفي عنوانٍ أخير، جاء فيه "سيرين عبدالنور تعتزل التمثيل نهائياً"، كان رد الفنانة مٌفاجئاً بعض الشيء، حيث قالت إنه من الممكن أن يسمعها الجمهور قريباً.
ويأتي هذا الفيديو من سلسلة مقاطع، تعمل شركة "سيدرز آرت" على إنتاجها لترويج مسلسل "العين بالعين"، الذي يجري عرضه حالياً، حيث سبق أن قامت الشركة بمشاركة مقطع فيديو حمل عنوان "دويتو افتراضي بين رامي عياش وسيرين عبدالنور"، ظهر فيه كلا النجمين يقوم بغناء أغنية الآخر.

إقرأ أيضاً:  زياد برجى يفجر مفاجأة.. فما علاقة نادين الراسي؟
 

ويحظى المسلسل، الذي عُرضت منه 7 حلقاتٍ حتى الآن بكثيرٍ من التفاعل، إذ تدور أحداثه حول شخصية "نورا" (سيرين عبدالنور)، التي تتورط بجريمة قتلٍ، نفذتها عصابة بحق عميدٍ في الشرطة، إذ تعد شاهدةً على الجريمة، وقامت بتصويرها بالخطأ، لكنها تفقد الفيديو الذي صورته، وحينها تبدأ العصابة والشرطة بملاحقتها، إذ إن الشرطة تعتبرها الفاعلة، في حين أن العصابة تريد أخذ ما صورته.

كما يلعب النجم اللبناني، رامي عياش، في العمل شخصية "الضابط عزام"، الذي يبحث عن القاتل، ويتعاطف مع "نورا".