مزجت نجمة "ستار أكاديمي"، الفنانة التونسية أميمة طالب، الغناء العربي بالفرنسي، في أغنية "بورتوجور"، التي حملت عنوان ألبومها الغنائي الجديد، الذي طرحته عبر منصة "يوتيوب"، يوم أمس الخميس، متضمناً 18 أغنية.

يأتي إصدار الألبوم بعد أسبوع من طرحها أغنية "مرجيحة"، تمهيداً لصدور باقي الأعمال، وهو من كلمات فيصل السديري، وألحان سهم، وتوزيع موسيقي عصام الشرايطي، وإخراج جوليان تورس.

والأغنية من كلمات توفيق المغربي "الجوكر"، وألحان سهم، وتوزيع عصام الشرايطي، وإخراج جوليان تورس.

فيما جاءت باقي أغاني الألبوم على النحو التالي: "أما أكون وأما أكون"، من كلمات ود، وألحان عزوف، توزيع: عصام الشرايطي. "يا حب يا حرب"، من كلمات ود، وألحان عزوف، وتوزيع موسيقي ووتريات خالد عز. "يالله سهرني"، من كلمات: الأمير د.سعود بن عبدالله، وألحان محمود خيامي، وتوزيع موسيقي ووتريات خالد عز. "ما دريت"، من كلمات الأمير د.سعود بن عبدالله، وألحان رابح صقر، وتوزيع بشار سلطان. "خذني"، كلمات تركي، وألحان سهم، وتوزيع موسيقي مدحت خميس. "لا أكثر"، من كلمات فيصل السديري، وألحان سهم، وتوزيع: عمر الصباغ. "رحمة"، من كلمات سعود بن محمد العبدالله الفيصل، وألحان سهم، وتوزيع موسيقي ووتريات خالد عز. "ولا تحزن"، من كلمات فيصل العطاوي، وألحان سهم، وتوزيع موسيقي ووتريات خالد عز. "أخافك"، من كلمات فهد عافت، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان. "فرص فاتت"، من كلمات فيصل السديري، وألحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ. "سكتوني"، من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع عمر الصباغ. "ناسي حبي"، من كلمات الجادل، وألحان سهم، وتوزيع رأفت. "لي مكانه"، كلمات مزيد، وألحان راكان، وتوزيع موسيقي ووتريات خالد عز. "ولا هم يحزنون"، من كلمات  ود، وألحان عزوف، وتوزيع عصام الشرايطي. "دعيت الله"، من كلمات يم، وألحان عبدالقادر الهدهود، وتوزيع بشار سلطان. و"الله جابك"، من ألحان سهم، وكلمات قوس، وتوزيع هشام السكران.


وكانت أميمة طالب قد أحيت، مساء الثلاثاء الماضي، ًحفلا جماهيرياً في مدينة الطائف بالسعودية، ضمن حفلات القرية التراثية سنام، ولاقى الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور الحاضر.

إقرأ أيضاً:  سيرين عبدالنور: يمكن أن أعتزل قريباً
 

فيما كان آخر كليب غنائي قدمته قبل صدور ألبومها الجديد من إخراج بتول عرفة، وهو لأغنية "مية مية"، من كلمات محمد أبونعمة، وألحان سهم، وتوزيع موسيقي توما، وتدور قصته في إطار كوميدي، فاستعانت بالفنانة الكوميدية شيماء سيف، لتقدم دور الزوجة الثانية لزوج بطلة الكليب أميمة طالب، والتي تترك بيت زوجها، حتى قررت العودة لمنزلها وتفاجئ زوجها، لتكتشف أنه تزوج أخرى وهي شيماء سيف.