فاجأت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، جمهورها باعتماد "لوك" جديد، حيث قررت العودة إلى إطلالتها القديمة، التي كان الجمهور معتاداً عليها.

وفي التفاصيل، تخلت الفضالة عن خصلاتها الطويلة، معتمدة قصة "البوي" القصيرة، ووثقت عبر حسابها في "سناب شات" تفاصيل توجهها إلى صالون الفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية، غدير سلطان، المشهورة بأنها الأفضل في هذا النوع من قصات الشعر.

وأوضحت الفضالة أن شعرها كان متقصفاً جداً ويتساقط بكثرة، ويحتاج لإعادة ترميم٬ لذلك قررت قصه بالكامل لكي ينمو مجدداً بشكل صحيح.

وأشارت الفضالة إلى أنها أرادت قص شعرها في صالون غدير سلطان؛ كونها معجبة جداً بقصات "البوي"، التي تعتمدها الأخيرة، مبديةً سعادتها وإعجابها بتسريحتها الجديدة.

واجتمع الجمهور على رأي واحد في إطلالة الفضالة، مشيرين إلى أن "إلهام القديمة قد عادت بهذا اللوك"، ومتغزلين بجمال الفضالة، وتسريحتها الجديدة.

من جهة أخرى، شاركت الفضالة جمهورها صورة جديدة من عطلتها الصيفية، التي أمضتها برفقة زوجها شهاب جوهر في تركيا، وعلقت بالقول: "يا بسمتي ويا ضحكتي.. ويا سعادة عمري معاك"، لتنفي بذلك كل الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما، خلال الفترة الأخيرة.