تحتفل، اليوم، الفنانة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية، سلمى حايك، بعيد ميلادها الـ56، وقد خطفت أنظار وقلوب الجمهور منذ ظهورها في فترة التسعينيات، نظراً لما تنعم به من جمال لافت للأنظار، فهي تجمع بين الجمال العربي والمكسيكي، حيث الشعر الأسود والعيون الساحرة.
 وبمناسبة عيد ميلاد سلمى حايك، سوف نلقي نظرة على أبرز المجوهرات، التي خطفت بها الأنظار في ظهورها المميز بالمهرجانات والفعاليات.
 
 أجمل مجوهرات سلمى حايك
 1 . عقد من "Boucheron" 
 تألقت سلمى حايك في إحدى إطلالات مهرجان كان السينمائي عام 2017، بعقد باوكال من "Boucheron"، مرصع بحجر زبرجد بيضاوي سانتا ماريا 7833 قيراطاً، وأحجار القمر ولآلئ مستزرعة، مرصوفة بالألماس، والأكوامارين على الذهب الأبيض.

 


 
 2. قرط من "Boucheron" 
 تعاون سلمى حايك مع دار المجوهرات الشهيرة "بوشرون" (Boucheron) متعدد، ومن أشهر إطلالاتها حضورها المميز في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام لعام 2022، واختارت ثوب المخمل الأرجواني من "غوتشي" ومجوهرات "بوشرون" الراقية لإضاءة السجادة الحمراء، حيث ارتدت قرطاً خاطفاً للأنظار.

 


 
 3. سوار من "Harry Winston" 
 اختارت حايك أثناء ظهورها في غولدن غلوب 2021، مجوهرات لافتة من "هاري وينستون" (Harry Winston)، حيث تألقت بقرط من الألماس والأحجار الكريمة، بالإضافة إلى ألماس "هاري وينستون" أيضاً.
 
 4 . مجوهرات الريش من "Boucheron" 
 في حفل غولدن غلوب 2015، خطفت النجمة المكسيكية الأنظار بمجوهرات مميزة لا تُنسى، فقد اختارت قرطاً وأساور من الريش من "بوشرون" (Boucheron)، وجاءت المجوهرات باللون الفضي الأنيق، الذي كان مثالياً مع لون فستانها وإطلالتها.

 


 
 5. قرط ألماسي من "Harry Winston" 
 عام 2018، خطفت سلمى حايك الأنظار بإطلالتها في حفل الأوسكار، حيث اختارت فستاناً باللون الموف، ونسقت معه مجوهرات من Harry Winston Diamonds، بلغت قيمتها 4.2 ملايين دولار، حيث تألقت بقرط ألماسي 27.5 قيراطاً، مرصع بالبلاتين، وخاتم ألماس بيضاوي الشكل 11.66 قيراطًا، مرصّع بالبلاتين أيضاً.
 

إقرأ أيضاً: إلهام الفضالة بـ«لوك» جديد.. والجمهور: عادت «إلهام القديمة»

 

 6. مجوهرات "Harry Winston" 
 أثناء حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي الثامن والعشرين، في كاليفورنيا، تألقت حايك بفستان وردي اللون من دار غوتشي، وزينت إطلالتها بمجوهرات رائعة من دار "Harry Winston"، حيث اختارت قرطاً مرصعاً بالألماس، وكذلك السوار.