من جديد، يعود الفنان المغربي سعد لمجرد بأغنية باللهجة المصرية، باسم "الحلق اللي عامل قلق"، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية "الحلق اللي عامل قلق" هي الرابعة في مسيرة سعد لمجرد، التي قدمها باللهجة المصرية، بعد أولى تجاربه التي كانت عام 2020، من خلال أغنية "عدى الكلام"، ثم قدم بعدها أغنية "إنتي حياتي"، التي احتوت على بعض الكلمات باللهجة المصرية، وأخيراً أغنيته الأشهر في الأسابيع الماضية، وهي "من أول دقيقة" مع الفنانة إليسا، والتي حققت أرقاماً قياسية في موسم الصيف.
أغنية "الحلق اللى عامل قلق"، هي التعاون الثاني بين سعد لمجرد، والملحن عزيز الشافعي، بعد تعاونهما الأول في أغنية "عدى الكلام". كما يتعاون سعد لمجرد في أغنيته الجديدة، لأول مرة، مع الشاعر تامر حسين.

ولم تخلُ أغنية "الحلق اللي عامل قلق" من بعض الكلمات الإنجليزية، التي ليست لها علاقة بمعنى ومغزى الأغنية، فنجد سعد لمجرد يبدأ الفيديو كليب، وهو يقول: "Break it"، ثم عاد ليقول: "Yeah Break it down" لينهي الأغنية، وهو يغني مقطعاً بالإنجليزية، ويختتم قائلاً: "This is my job, This is what I do".
كعادة فيديوهات الأغاني الخاصة بالفنان المغربي، الذي يستخدم عامل الإبهار البصري، فطغت على كليب "الحلق" الألوان المبهجة والملابس المختلفة، خاصة التي يرتديها لمجرد، مع الاستعراضات المميزة كحال معظم أعماله، مثل أغنيتَيْ: "عدى الكلام"، و"أنت معلم".
أغنية "الحلق اللي عامل قلق" من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، والفيديو من إخراج دان حداد.

إقرأ أيضاً: تحذير شديد اللهجة من بيكيه.. لهذا السبب!