أصبحت ملابس الاسترخاء (loungewear) (بالإنجليزية) خيار الشابات للمزج بين الراحة والأناقة. ومع مجموعة "All-Around Lounge"، وهي من أحدث ما أطلقته علامة "L’Couture"، يمكنك الحصول على خيارات قابلة للتنسيق، والتبديل بين قطعة وأخرى. وكما يوحي الاسم، ستأخذك هذه المجموعة من يوم أحد كسول في المنزل، إلى نزهة ممتعة في جميع أنحاء المدينة دون عناء. 

 

 

وأطلقت علامة "L’Couture"، وهي علامة تجارية محلية، عام 2019، من قبل سيدة الأعمال والمتحمسة للياقة البدنية ليندساي دوران، وولدت العلامة من الرغبة في الجمع بين الشكل الأنيق والوظيفة. فشغفها بالوظائفية والاهتمام بالتفاصيل، دفعها إلى تطوير جماليات "L’Couture" إلى مجموعة كاملة؛ مع الحفاظ على الروح الأساسية للعلامة التجارية؛ لصنع قطع فاخرة ووظيفية بنفس القدر، كما يمكن ارتداؤها.

 

 

مقاومة للتجعد
تتخطى مجموعة "All-Around Lounge" فئة ملابس الاسترخاء، حيث تتميز بالقميص الجيرسيه المزدوج المنسوج الغني بالنمط، والأطقم الناعمة كالزبدة، والحرير اللوكس مع الطيات. فكل قطعة لديها مقدار مثالي من التمدد (Stretch)، من أجل الراحة المثلى، ومقاومة التجعد، ما يجعلها الزي اليومي المثالي.

 

 

تعدد الاستخدامات
هناك اختيارات عديدة، على غرار "تانك" (Tank) (قميص دون أكمام) مضلع غني بالقطن، وفتحة ظهر فائقة النعومة، وهي قطعة أساسية خالدة، ومتعددة الاستخدامات للارتداء اليومي. ارتديها مع شورت "All-Around Lounge"، الكبير الحجم قليلاً، لكن بقصة منظمة لإظهار شكلك. ارتدي فوق الجزء العلوي قطعتين مزدوجتين بأكمام طويلة من "All-Around Lounge"، واحصلي على مظهرين مع هذه القطعة القابلة للعكس، حيث يمكنك إظهار التفاصيل الأمامية أو الخلفية في حمالة الصدر الرياضية المفضلة لديك "L’Couture"، نحن نحب تنوع هذا الجزء العلوي. ويتميز بنطال "All-Around Lounge" (ارتداء مع كل شيء) بقصة واسعة للساق، ما يخلق صورة ظلية رائعة، ويضيف الرقي، سواء ارتديت هذه الإطلالة داخل المنزل أو خارجه.