استعار صانعو الأفلام الكورية مزيجاً مميزاً من العناصر في سينما هوليوود والصين واليابان، لخلق رؤية ثقافية فريدة من نوعها، لذلك عندما يتعلق الأمر بنوع الحركة، فإن أفلام "K-action" أصبحت متصدرة. 
وتمتلئ أفلام "الأكشن" الكورية، المصممة جيداً بحبكات ذكية، وشخصيات منعشة، وتصوير سينمائي رائع، كما تميل السينما الكورية إلى تحدي نفسها بشكل مستمر. لذا، إذا كنت من محبي "K-world"، فعليكِ الاطلاع على القائمة التالية، التي تتضمن أفضل أفلام أكشن كورية على الإطلاق، واستمتعي بسهرة مليئة بالأدرينالين.

أفضل أفلام الأكشن الكورية:
1. "The Villainess" 
من أشهر أفلام "الأكشن" الكورية لما يحتويه من حبكة درامية ومشاهدة حركية رائعة. وتدور أحداثه حول قاتلة مأجورة، ترتقي بالعنف إلى مستوى جديد للغاية، لكنها تخفي حقيقتها، في محاولة للحصول على نمط حياة مختلف، لكنها تتورط مع رجلين غامضين، يمتلكان منظمة لتدريب القتلة.

 

إقرأ أيضاً: لمحبي الأفلام الكورية.. باقة متنوعة برزت في 2022

 

2. "The Swordsman" 
في الفترة الفوضوية لانتقال سلالة مينغ تشينغ، بعد الفشل في منع سقوط غوانغهاغون، يحاول المبارز تاي يول، العيش مع ابنته في عزلة بالجبال، ويصاب بحالة من العمى، بينما تحاول "تاي أوك"، ابنته، إيجاد علاج له، لكن خطفها من قبل تاجر الرقيق غوروتاي يضطر تاي يول إلى رفع سيفه مرة أخرى، لإنقاذها.

 

3. "The Thieves" 
"The Thieves" هو فيلم بداية جيدة لسينما الأكشن الكورية، ويحاول هذا العمل السينمائي إحداث انبهار بالعمارة والتصوير الكوري، بالإضافة إلى تقديمه أنواعاً أخرى من الدراما، منها: الكوميدي والمأساوي وحتى الرومانسي، فلا تترددي في مشاهدة "The Thieves" في عطلتكِ القادمة، وسوف تستمتعين بساعتين من المتعة والإثارة والتشويق.

 

4. "The Admiral: Roaring Currents" 
يحظى هذا الفيلم، حالياً، بشرف كونه الفيلم الأكثر مشاهدة، والأعلى ربحاً على الإطلاق في كوريا الجنوبية، ويدور هذا العمل السينمائي حول معركة ميونغنيانغ البحرية التاريخية (1597م)، عندما قاتلت عشرة قوارب كورية حوالي 300 سفينة غزو يابانية، بشكل عنيف ومرعب، ما يمنحكِ دفعة قوية من الأدرينالين.

 

5. "The Pirates" 
هذا الفيلم الكوري متعة رائعة، حيث يدور حول قراصنة الكاريبي، إذ تلتقين مع موبي ديك وحوت رايدر، بينما يبتلع حوت ختماً إمبراطورياً، أهداه الإمبراطور الصيني لكوريا، ويتبع الفيلم السعي لاستعادته، حيث يقوم بعض قطاع الطرق في الجبال بأدوار القراصنة، ليكتشفوا أنهم ليسوا أقل قدرة على الإبحار، ويمنحكِ هذا العمل السينمائي ساعتين من الترفيه المستمر، في مغامرة حركة وكوميدية ورومانسية.

 

6. "Musa" 
يعد هذا الفيلم من أول الأعمال السينمائية، التي فتحت أعين المشاهدين على العالم الكوري، حيث تدور أحداثه حول رواية خيالية لحدث تاريخي حقيقي، حيث المحاربون التسعة الكوريون، الذين وصلوا إلى الإمبراطورية الصينية في بعثة دبلوماسية، من أجل حماية اﻷميرة الصينية (مينغ) من القوات المنغولية.