عادة يحدث حزن الصيف في منتصف شهر أغسطس؛ عندما ندرك أن الأيام الطويلة والدافئة والمشمسة معدودة.

لكن ربما تكون أكبر ميزة لدخول موسم الخريف، هي أنه فرصة مثالية لتجربة تسريحة شعر جديدة، سواء عن طريق قص جميع الأطراف المتضررة من السباحة، وماء الكلور، أو إضافة طبقات جديدة لتحسين ملامح وجهك.

ويشترك كبار مصففي الشعر في القصات الأكثر شهرة لخريف 2022. ألقي نظرة عليها، والتقطي صورة للتسريحة التي أعجبتك، لإظهارها لمصفف الشعر الخاص بك، عندما تذهبين إلى الصالون.

 

غرة الستائر والطبقات الطويلة
هل تتوقين إلى إجراء تغيير على تسريحتك دون خسارة طول شعرك؟.. يمكن لغرة الستائر مع الطبقات الطويلة أن تجعل أي قصة شعر جديدة تماماً، كما أنها تعمل على إبراز العيون وعظام الخد والشفاه.

ويمكن أن تبدأ بشكل أقصر حول قوس الحاجب إلى الأنف، أو نقطة بداية أطول حول طرف الأنف والشفاه، للحصول على غرة يمكن ثنيها وسحبها للخلف.

 

الشعر القصير بطبقات متعددة
أصبحت قصة الشعر، التي كانت ذات يوم مدمرة، دعامة أساسية في مدارج أسبوع الموضة والسجاد الأحمر. ويتضمن الشكل الحديث عددًا كبيرًا من الطبقات، لإضفاء التناقض بين الأطوال المختلفة في الأمام والخلف.

 

البوب للشعر المجعد 
قصة البوب مع الغرة مثالية لأي سيدة لديها شعر مجعد إلى متعرج، ويمكن تطبيقها بأساليب مختلفة، وفقاً لطول الشعر، وعدد الطبقات.

 

 

قص محيط الشعر 
إن إضافة تطور الثمانينيات، من خلال قص محيط الشعر من الخلف والجوانب، يمكن أن يكون دراماتيكيًا، بقدر ما يمكن أن يجعل المرأة شجاعة وجريئة.

 

البيكسي
مثل الموضة، فإن اتجاهات الجمال دورية، لذا ليس من المستغرب أن تكون قصة شعر البيكسي من بين إطلالات التسعينيات، التي عادت إلى الظهور هذا العام. تقاطع البوب والبيكسي، يعتبر تسريحة مثالية لجميع أنواع الشعر، ولأي امرأة تريد طولًا قصيرًا.

 

الطبقات
إذا كنت بصدد نمو شعرك، أو ترغبين ببساطة في تحديث طوله الحالي، أضيفي بعض الطبقات إليه، مثل جينيفر أنيستون.

 

البوب
تبقى قصة البوب مهمة في خريف 2022، يقول ستيفن ثيفنوت، كبير المصممين في صالون "ديفيد ماليت" بمدينة نيويورك، إن القص الكلاسيكي يتم دمجه مع اتجاهات شعبية أخرى هذا الموسم، للحصول على تسريحات مميزة.

إقرأ أيضاً: Rouge Dior Forever في تركيبة جديدة.. يحتفي بتمكين المرأة