يبدو أن النجم اللبناني، رامي عياش، يعيش حالةً من السعادة الكبيرة، بفضل نجاح مسلسل "العين بالعين"، الذي يخوض فيه أول بطولةٍ مطلقة، إلى جانب زميلته ومواطنته سيرين عبدالنور. 
وفي هذا الصدد، نشر الفنان اللبناني صورة تجمعه بمخرجة العمل رندة علم، من كواليس المسلسل، عبر خاصية "ستوري"، في حسابه على "إنستغرام"، أرفقها بتعليقٍ وجّه من خلاله رسالةً للأخيرة، وصفها فيها بالممثلة والمخرجة الرائعة، والحكيمة المتواضعة والمحبّة. 

 

 

رامي عياش كشف، في تعليقه، بعضاً مما مرّ به خلال التصوير، مشيراً إلى أن رندة علم أنقذته في الكثير من المشاهد، مهدياً إياها أداءه المتمكن في الحلقة الثامنة من المسلسل، إذ أشاد الكثيرون به، وبأسلوبه في تلك الحلقة. 
من جانبها، ردّت رندة علم على هذه التدوينة، بإعادة مشاركتها عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على "إنستغرام"، مرفقةً إياها بتعليقٍ قالت فيه: "قديش عظيم النجاح والشهرة لما يكونوا مرفقين بالتواضع والاحترام والتقدير"، مشيرةً إلى أن نجومية رامي عياش لا يمكن أن تخفت بأي مجالٍ يضع فيه عزمه وموهبته. 

 

 

ويجسد رامي عياش في المسلسل شخصية الرائد "عزام"، الذي يحاول كشف ملابسات جريمة قتل عقيدٍ في الجيش، ويبدأ بملاحقة صحافيةٍ تُدعى "نورا"، كانت موجودةً في المكان، وشهدت على الجريمة واتُهمت بها. 
وخلال الأحداث، يقف الرائد إلى جانب "نورا"، بعدما يكتشف أنها ليست القاتلة، ويساعدها، حيث ظهر في الحلقة التاسعة من المسلسل وهو يعالجها من عيارٍ ناريٍ أصابها. 

 

 

وكان صاحب أغنية "حلوين حلوين"، قد أكد في لقاءٍ صحافيٍ له، أن شخصية "عزام" تشبهه، حيث قال: "عزام فيه مني، فهو حقاني، وقادر على أن يكون قاسياً عند اللزوم، وهو لا يسير ضمن إيقاع رتيب واحد". 

 

 

وعلى صعيدٍ آخر، استذكر النجم اللبناني والدته الراحلة قبل يومين، إذ نشر مقطع فيديو لمنزل العائلة، تضمّن صورةً لقبر والدته عايدة قيس أبو عياش، التي رحلت عام 2013، وصورة أخرى تجمعها بزوجته داليدا، أرفقها بأغنية "إمّي" لزميلته النجمة نانسي عجرم. وعلق على المقطع بالتأكيد أن مشوار العمر صعب جداً دون وجودها.