كشف الشاعر الغنائي المصري، عوض بدوي، عن تطورات الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد اتصال أجراه معه للاطمئنان على صحته.
وكتب عوض بدوي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ألف حمد وشكر لله، أخيراً كلمني صديق العمر الفنان إيمان البحر درويش، وسمعت صوته واطمأننت عليه والحمد لله، وبطمن كل جمهوره وأصدقائه ومحبيه، هو بخير ويستكمل العلاج الطبيعي، ربنا يشفيه ويعافيه ويطمنا عليه ويرجع لنا بألف ألف سلامة".
يشار إلى أن الفنان إيمان البحر درويش قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة، منذ عدة أشهر دخل على أثرها العناية المركزة في أحد المستشفيات، وحذرت وقتها ابنته أي شخص من نشر شائعات تخص الحالة الصحية لوالدها.

 

 

وكان الفنان إيمان البحر درويش أثار جدلًا واسعًا بسبب اختفائه لفترة عن الساحة الفنية والإعلامية، ليقرر بعدها الرد على شائعات اختفائه، في أول ظهور له خلال مكالمة هاتفية في برنامج "تقدر" مع الغيطي، وقال لجمهوره: "إن شاء الله هظهر أول ما أخلص علاج طبيعي، وأنا كويس وبخير".
كما ظهر نجل المطرب إيمان البحر درويش في "لايف"، مؤخرًا، ونفى خلاله الشائعات التي زعمت اختفاء والده، مطالبًا الجمهور بتحري الدقة في المعلومات.
إيمان البحر درويش هو حفيد سيد درويش، درس الهندسة المدنية، قبل أن يلتحق بمعهد الموسيقى العربية، الذي تخرج فيه، وحمل على عاتقه إحياء تراث فن المقاومة، الذي أسسه جده من جديد.
كان مشروع إيمان البحر في ثمانينيات القرن الماضي وتسعينياته، يحمل في المقام الأول إعادة إحياء أغاني جده سيد درويش، وهو ما لاقى استحساناً كبيراً.
ورغم اختلاف لون إيمان البحر الغنائي عن النمط السائد في الأغنية حينها، فإنه حقق نجاحاً كبيراً، مهد له الطريق لدخول السينما والتلفزيون، لكنه ظل يُعرَّف بأنه وريث فن المقاومة.

إقرأ أيضاً: خالد سليم يتغزل بزوجته.. ويوجه كلمات رومانسية