رغم مضي أكثر من عامين على وفاة الفنان القدير محمود ياسين، فإن زوجته الفنانة المعتزلة، شهيرة، لم تستطع تجاوز هذا الأمر حتى اليوم، وهو الأمر الذي باحت به خلال لقائها مع الإعلامية المصرية ياسمين عز، عندما قالت إنها مازالت تنادي عليه كل يوم، ويرد عليها كما اعتادت طيلة حياتها معه، فقالت: "كل يوم بالليل بنادي على محمود ياسين، وبيتهيأ لي إنه بيرد عليا، حتى أثناء مرضه كنت أنده عليه ويرد عليا، وللأسف مش عارفة أتخلص من العادة دي".
مبينة أنها متفاجئة من نفسها، ومن هذه التصرفات كون وفاة محمود ياسين كانت لها مقدمات، بعد أن ألم به المرض، إلا أن اللحظة التي انتقل فيها إلى رحمة الله بدت بالنسبة لها كأنها مفاجأة كبرى، ونسيت أنه كان يعاني مرضاً طويلاً.
وبينت أنها كانت تمنع أي شخص من تقديم الخدمة لزوجها الراحل محمود ياسين، رغم أن الأمر كان مرهقاً لها، إلا أنها اعتبرت أن الله سخرها له ولخدمته، لأنه يستحق ومنحها الكثير طيلة حياته.

 

 

مترددة في العودة للتمثيل
وبخصوص عودتها للفن، أكدت أن العروض تصلها حتى اليوم، وتكون متحمسة بشكل كبير للعودة للشاشة، ثم ينتابها القلق من العودة بعد هذه السنين الطويلة، وتسأل نفسها: ماذا سأقدم للجمهور؟ وهل سأقدم دوراً أندم عليه، ويبدأ الناس يقولون: "ياريتك ما رجعتي"، وهو الأمر الذي يدخلها في حالة حيرة وتردد شديدين.
وتضيف أن ظروف التصوير ومناخ العمل تغيرت اليوم، وبات العمل متعباً جداً بتصوير يمتد لعشرين ساعة متواصلة، بينما كان الممثلون سابقاً يعملون لثماني ساعات كحد أقصى، ويذهبون للراحة ليبقوا بكامل طاقتهم، وهذا الأمر يسبب لها القلق أيضاً.
وأضافت أن ابنها عمرو محمود ياسين نصحها، أيضاً، وشرح لها ظروف العمل، مؤكداً لها عدم قدرتها على التمثيل بهذه الظروف، وقال لها: "الدلع اللي كنت تدلعيه زمان مش حتلاقيه"، لذلك هي لا تعلم إن كانت ستعود للعمل أم لا، وإن كان هنالك دور سيشجعها، ويدفعها للعودة.

 

 

صدفة جمعتها بشادية
من جانب آخر، كشفت شهيرة، خلال المقابلة، الصدفة التي جمعتها بالفنانة الراحلة شادية، وتعرفهما خلالها، وذلك عند استلامها جائزة عن دورها في فيلم "وضاع العمر يا ولدي"، الذي اعتبر إعادة لفيلم شادية "المرأة المجهولة"، وكانت شادية موجودة في الحفل، ونادت عليها بعد استلامها الجائزة، مباركة لها، ومثنية بالكثير من المدح، قائلةً لها إنها قدمت الدور بشخصيتها الخاصة، ومنحته "كركتر" مختلفاً، وطلبت منها أن تبقيا على تواصل لتخبرها عن أفلام ثانية تريد منها إعادتها، وأصبحتا صديقتين حميمتين، حتى بات أي شخص يريد التواصل مع شادية يتحدث مع شهيرة أولاً.

إقرأ أيضاً: تجمهر المعجبين أمام منزل محمد رمضان.. ويعتذر لهذا السبب