يتلاشى الصيف سريعاً، وتهدأ درجات الحرارة، ما يجعلك بحاجة إلى تغيير العطر الخاص بكِ، إلى آخر مناسب أكثر لفصل الخريف، حيث العطور الجذابة والأنيقة والأكثر كلاسيكية.
إذا كنت تبحث عن العطر، الذي تضعه في خريف 2022، فقد جمعنا لك قائمة بأفضل العلامات، لتستمتع باختيارات عديدة.

أفضل عطور الرجال لخريف 2022 
1 . ديور فهرنهايت Dior Fahrenheit 
يغلب على عطر Dior Fahrenheit نفحات من الجلد البنفسجي الشبيه بالبترول، والتي لا يمكن تفسيرها، بجانب المسك الذي يمنح رائحة ذات تأثير طويل.

2 . جورجيو أرماني أكوا دي جيو Giorgio Armani Acqua di Giò 
منذ إطلاقه عام 1996، أصبح "Acqua di Giò" عنصراً أساسياً في صناعة العطور، وتضفي النوتات المستوحاة من البحرية إحساساً كلاسيكياً بالنظافة، في حين أن النوتات المشرقة من البرغموت كالابريا وزهر البرتقال واليوسفي الأخضر ستبقي رائحتك منعشة دون عناء، حتى بعد يوم طويل.

 

3. بلو دي شانيل Chanel Bleu de Chanel Eau de Parfum 
نسخة عطر شانيل المحسّنة من عطر Bleu de Chanel الكلاسيكي أعمق وأكثر حساسية من العطر الأصلي، مع مكونات أساسية من البخور والعنبر وخشب الأرز وخشب الصندل، للحفاظ على الحضور الجريء وغير المتوقع، وتمتزج المكونات العليا للحمضيات الطازجة من الجريب فروت والليمون والبرغموت مع العطريات، مثل: النعناع والفلفل الوردي والزنجبيل وجوزة الطيب، والنتيجة هي كولونيا تجسد الرجل الذي يحب المجازفة ويشق طريقه في العالم.

 

4.رالف لورين Ralph Lauren Ralph’s Club Eau de Parfum 
يعد Ralph’s Club لعام 2021 من العطور التي حققت نجاحاً فورياً بفضل قابليته للاستخدام اليومي، والمكونات الرئيسية للعطر عطرية وخشبية، لذا هي مثالية لفصل الخريف، مع نفحات من اللافندر والمريمية وخشب الأرز ونجيل الهند. 

 

5. ديور Homme Sport Eau de Toilette 
يعد عطر "ديور" Homme Sport Eau de Toilette الشهير بالحمضيات والنضارة، من أفضل ما يمكنكِ اقتناؤه في خريف 2022، فهذه الرائحة الرياضية الجديدة ممزوجة بالعنبر والتوابل، للحصول على فكرة أكثر حداثة وغير متوقعة، ستمنحك هالة من الهدوء.

 

6. ديور Dior Sauvage Eau de Toilette 
يستحضر Sauvage من "Dior" المناظر الطبيعية الصخرية وآفاق الصحراء، للحفاظ على قوة البيئة المحيطة بها، وتنفتح هذه الكولونيا ذات الشعبية الكبيرة مع دفعة منعشة من البرغموت والفلفل الحار قبل الانتقال إلى مجموعة أكثر اتساعًا من المكونات الوسطى، التي تشمل: فلفل سيتشوان، والخزامى، ونجيل الهند، والباتشولي، وإبرة الراعي.