أعلنت المطربة السورية، أصالة نصري، أنها ستطرح أغنيتها الجديدة "الله جاب" بنسختين، من دون أن توضح أي تفاصيل عن هذا الأسلوب، الذي تتبعه أصالة في طرح عملها الجديد، والذي قد يشكل حالة فنية غير مسبوقة بأن يتم طرح عمل فني بنسختين بذات الوقت.
وشوقت أصالة جمهورها ومحبيها، بوضع إعلان عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، قالت فيه: "جمهور أصالة الفن العربي جاهزين للجديد من ألبوم #شايفه_فيك؟.. ترقبوا #الله_جاب بنسختين".
والعمل الجديد، الذي أعلنت عنه المطربة السورية من كلمات واحد، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقي لمحمود الشاعري.
وكعادتها، إن أصالة تمتلك قدرة خاصة على جذب النجوم لما تقوم بنشره عبر منصاتها على "السوشيال ميديا"، فجاء التعليق الأول على إعلانها من مواطنتها جمانة مراد، التي كتبت: "..قمررررر يا حبيبتي.. بتاخدي العقل"، وتبعتها المصرية فيفي عبده، وتلاهما الكثير من المشاهير.
يأتي طرح أغنية "الله جاب" استكمالاً لأغاني ألبوم "شايفة فيك"، الذي يلاقي نجاحات كبيرة جداً، وعلى وجه الخصوص أغنية "غلبان"، التي تعدت مشاهداتها حاجز الـ45 مليون مشاهدة، وتم تصنيفها من الأغاني التي تناصر المرأة، وتدعوها للتحلي بالقوة والعزيمة، في حال فشلها بعلاقة عاطفية مرت بها.
من جانب آخر، أثارت أصالة الجدل قبل عدة أيام، بعد أن قامت بنشر فيديو لابنتها شام، وتفاخرت بعزفها على آلة البيانو، وأرفقت الفيديو بتعليقات تعبر عن حبها لفلذة كبدها، وبدت شام في الفيديو وهي في غاية الانسجام، مثبتة أنها ابنة عائلة فنية من الطراز الرفيع.
وعلقت أصالة على الفيديو الذي نشرته، فكتبت: "شام بنت صولة.. وصولة إنتوا كلكم شكّلتوها.. تعلّمت وكبرت ووقعت وقمت وكلّ شي علّمتوني ياه علّمت وما قصّرت وما توانيت وما رميت.. وكتير حافظت.. وكتير تحمّلت، وكان حلمي بعوض كبير تكون بنتي متل ما بحلم متل ما بكلّ لحظة بدعي وكانت شام". 
ورغم أن الفيديو لاقى تفاعلاً كبيراً خلال وقت قياسي، وأثار إعجاب أحد أبرز الملحنين العرب وهو فايز السعيد، وكذلك المطربتين بلقيس فتحي وأسماء لمنور، فإن المفاجأة كانت أن أصالة قامت بحذف الفيديو بعد ذلك بيوم دون معرفة الأسباب، الأمر الذي أثار صدمة وحيرة كبيرتين لدى متابعيها.

إقرأ أيضاً: فستان زفاف الملكة رانيا.. لماذا كان فريدًا من نوعه؟