من المعروف أن علاقةً رومانسية مميزة تجمع الممثلة السورية كندة علوش، وزوجها الفنان المصري عمرو يوسف، ويكاد لا تخفى على أحدٍ مواقف الدعم التي يقدمها كلٌّ منهما للآخر، وآخرها حضور عمرو خلال عرض فيلم "نزوح" الخاص بكندة في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ79. 
وبين كل مقاطع الفيديو، التي تداولها الجمهور للنجمة السورية في ظهورها الأول بعد ولادتها طفلها الثاني "كريم"، لفت مقطعٌ منها الانتباه، إذ أوضح حجم الحب الذي تكنه كندة لعمرو. 
وفي تفاصيل مقطع الفيديو، تظهر النجمة السورية وهي تقف على منصة العرض الخاصة بالفيلم إلى جانب بعضٍ من طاقم العمل، في حين أنها تخاطب زوجها عمرو، وتدعوه للوقوف إلى جانبها لالتقاط صورةٍ واحدة معها، ليلبي نداءها على الفور، ويصعد إلى المنصة، وسرعان ما احتضنته كندة، ووضعت رأسها على كتفه وأغلقت عينيها، لتلتقط الكاميرات هذه اللحظة الرومانسية بين الطرفين. 

 

 

وأشار المتابعون إلى أن النجمة السورية كشفت، بتلك الثواني، كيف أنها تنظر لزوجها عمرو على أنه السند والأمان، إذ ظهر ذلك واضحاً في تعابير وجهها وعينيها، في حين أثنى آخرون على مبادرتها، وعلى عمرو الذي لبّى على الفور، متمنين لهما السعادة في حياتهما.
وبعيداً عن رومانسية الزوجين، كانت النجمة السورية قد لفتت الانتباه إليها بوزنها الزائد بعد الولادة، حيث مرَّت على ولادتها 3 أشهرٍ، كما أعلنت قبل نحو أسبوعٍ من الآن. 

 

 

وفي حين انتقدها البعض على ذلك، معتبرين أنها لم تعد تهتم بنفسها، أبدى آخرون تفهمهم للأمر، وبرروا عدم اهتمامها بأنها كانت ترعى صغيرها الذي ولدته قبل موعده وعانت معه؛ حتى يصبح قادراً على الخروج من المستشفى بصحةٍ جيدة. 
وتدور أحداث فيلم "نزوح" حول عائلةٍ سورية، يرفض فيها الأب مغادرة سوريا والتحول إلى لاجئ، رغم القصف والعنف المتزايد حوله، في حين أن الأم ترغب بالرحيل بعد تعرض منزلهم للقصف ويصبح دون سقف، وهو من تأليف وإخراج سؤدد كعدان، كما يشارك في بطولته: هالة زين، نزار العاني، دارينا الجندي. 
يُذكر أن الفيلم نال بعد عرضه الأول في المهرجان إشادة نقدية كبيرة من الصحف العالمية، كما شهدت إعادة الفيلم إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

إقرأ أيضاً: كاريس بشار بـ"لوك" جديد.. فما رأي الجمهور؟