ليس هناك أدنى شك في أن المغنية الإنجليزية، أديل، تمتلك صوتاً يثير مشاعر الحزن والفرح، وأنها واحدةٌ من المطربات الأكثر موهبةً عبر العالم.

لذلك وصفت بأنها "فنانة العقد"، في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بعدما تفوق ألبومها "25" على نجومٍ كبار، مثل: بيونسيه ودريك وجاستين بيبر وريهانا، رغم أنها بالكاد كانت في العشرينات من عمرها حينها.

فأسلوب أديل الموسيقي كان مختلفًا عن معظم الموسيقى الشعبية الأخرى، وهذا جزئيًا ما جعلها تبرز وتظهر بشكلٍ أكبر، لكن وفي حين أن صوتها مذهل بالتأكيد، لا يمكن لأحدٍ أن ينكر أنها جميلةٌ، وتمتلك مقوماتٍ جسديةً رائعة، بدءاً من شعرها، وانتهاءً ببشرتها المتوهجة، فما سرّها؟

تحب أديل القيام ببعض مكياجها بنفسها

شاركت أديل ذات مرة شيئًا أو اثنين عن روتين مكياجها أثناء الحجر الصحي، حيث قالت لمجلة "people": "لقد تعلمت بالفعل كيفية صبغ حاجبيّ في الوباء. كنت أذهب كل أسبوع للصالون.. وذات يوم أجريت الكثير من البحث، وشاهدت مقطع فيديو على يوتيوب، وبعدها طلبت المنتجات لمنزلي، وأفعل ذلك مرة واحدة في الأسبوع بمفردي الآن".

وفي حين تشتهر أديل بعيون القطة المرسومة تماماً، فإن مكياجها الخالي من العيوب هو ما يجعلها جميلة، كما أن جمالها الطبيعي والحفاظ عليه أحياناً يجعلانها مذهلة.

روتين أديل المفضل للبشرة المتوهجة

بالطبع، بصفتها أماً لابن يبلغ من العمر تسع سنوات، ولديها الكثير من الأعمال، فهي لا تملك دائمًا الوقت الكافي لوضع المكياج على وجهها بالكامل، لذا شاركت ما تعتقد أنه يساعد على توهج وجهها، عندما تكون في عجلة من أمرها، فهي تعتمد على كريم "شارلوت تلبوري فلوليس فلتر هوليوود".

وأشارت إلى أنها تضع هذا الكريم اللامع على وجهها، ما يعطيها مظهراً برونزيًا رائعًا على وجهها، يجعلها تبدو كأنها خرجت للتو من الشاطئ.

إقرأ أيضاً:  تعانين حب الشباب على جانب واحد من وجهكِ.. انتبهي إلى هذه الأشياء!
 

ورغم أن الاسم يبدو غريباً، فقد تمت صياغة المنتج ليجعلك تبدين كما لو كان لديك مرشح وسائط اجتماعية قيد التشغيل. 

وكيميائيًا، يدّعي المنتج أنه يوفر ترطيبًا لمدة 24 ساعة، حيث يحتوي على "زيت لامع خفيف الوزن"، لتوفير أقصى قدر من الترطيب، لأن البشرة تبدو في أفضل حالاتها عندما تكون مرنة ومرطبة.