تنتظر الفنانة المصرية، ريم مصطفى، عرض أحدث أعمالها الدرامية التلفزيونية.

وتنافس ريم نفسها عبر مسلسلين يعرضان معاً، اعتباراً من منتصف شهر سبتمبر الحالي، هما: "طير بينا يا قلبي"، و"دوبامين"، واللافت في المسلسلين أنهما كان مقرراً لهما أن يعرضا في الموسم الدرامي الرمضاني.

أول المسلسلين، هو "طير بينا يا قلبي"، وهو أول بطولة مطلقة لريم مصطفى، وكان له عنوان مقترح هو "ماما عايزة إيه"، من تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، وأحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار، وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبدالعاطي.

ويشارك ريم بطولة المسلسل، كل من: بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، والطفلة ريما مصطفى، والطفل سليم مصطفى، وسما إبراهيم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم، وعلاقة الأمهات بأبنائهن، والصراعات من أجل تربيتهم، كما تعيش ريم مصطفى قصة حب مع نيقولا معوض، تنتهي بتركه لها، لتقرر أن تصبح امرأة مستقلة، وتتخلص من حبها له.

أما المسلسل الثاني "دوبامين"، فيتكون من 15 حلقة، عن قصة من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة: محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي.

وتدور قصة المسلسل حول أحداث حقيقية، ويتناول المشاعر الإنسانية بشكل مختلف، من خلال مناقشة عالم "السوشيال ميديا"، ومدى تأثيرها على هذه المشاعر وتأثرها بها، وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية.

وتنتظر ريم بدء تصوير فيلم "جروب الماميز" مع غادة عادل وروبي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول جروب "واتساب" يجمع ثلاث أمهات.

إقرأ أيضاً:  رومانسية كندة علوش وعمرو يوسف تثير الإعجاب
 

وكانت ريم قد شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "suits بالعربي"، إلى جانب آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، ومصطفى درويش، وضيوف الشرف أسماء جلال، هدى المفتي، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج "تي فيجن" للمنتج طارق الجنايني.