تألقت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، في إطلالتها الثالثة بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولى، حيث أطلت مثل "العروس" في فستان أبيض جذاب.

ونشرت الإعلامية الشهيرة مجموعة من الصور بأحدث إطلالاتها في مهرجان فينيسيا السينمائي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، بفستان أنثوي للغاية، يتميز باللون الأبيض، وبتصميم "وان شولدر" مع كتف وصدر بليسيه، وتنورة  طويلة بذات التصميم، وجاء الفستان من توقيع زهير مراد، الذي سبق وتعاونت معه في الإطلالة الأولى لها على السجادة الحمراء للمهرجان.

واختارت ريا مجموعة راقية من المجوهرات مع إطلالتها البيضاء، حيث اعتمدت قرطاً ناعماً من علامة "بولغري" (Bvlgari)، مُزينة بالفصوص البيضاء والألماس، مع خاتم أنيق من نفس التصميم.

واعتمدت الإعلامية اللبنانية هذه الإطلالة المميزة، من أجل حضور حفل افتتاح فيلم "Argentina1985"، وكذلك افتتاح الفيلم السوري "نزوح".

أما اللمسات الجمالية، فقد اختارت ريا أبي راشد المكياج الناعم الرقيق ليدعم إطلالتها المميزة، حيث اعتمدت الآيلاينر البسيط لتحديد جفن عينيها، وأحمر الخدود باللون الخوخي، وأحمر الشفاه باللون الأحمر الناعم، ليتناسب مع إطلالتها البيضاء. أما تسريحة الشعر، فاختارت أن تتركه منسدلاً على ظهرها من دون تكلف.

الجدير بالذكر أن ظهور الإعلامية اللبنانية، في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، يعد أول ظهور رسمي لها بعد وفاة والدها الشهر الماضي، إذ انقطعت على أثره لمدة 3 أسابيع عن مواقع التواصل الاجتماعي، واختفت عن الأنظار تماماً، حتى نشرت صورة لها برفقة والدها عبر "إنستغرام"، لتعلن وفاته وتنعاه.

وقد تألقت أبي راشد في الظهور الأول لها من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بإطلالة زهرية ناعمة، حيث اختارت فستاناً من الشيفون باللون الموف من دون كمين، وبفتحة عالية من الأسفل، من تصميم زهير مراد، وانتعلت حذاءً فضياً ذا كعب عالٍ من "Jimmy Choo"، ما أضاف كلاسيكية وأناقة إلى مظهرها.

أما الإطلالة الثانية، فكانت بفستان أحمر، بتصميم مكشوف من منطقة الجانبين، وبفتحة (V) واسعة من منطقة الصدر، بالإضافة إلى تميزه بفتحة ساق عالية من الجانب الأيمن، وجاء الفستان الخاطف للأنظار من توقيع "Genny".