احتفلت النجمة المصرية، غادة عبدالرازق، بعيد ميلاد روتانا القزاز الـ34، ابنتها من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وسط أجواء أسرية مميزة، وشاركت متابعيها ومحبيها صوراً من احتفال الأسرة بالمناسبة السعيدة، عبر حسابها على موقع "إنستغرام".

خطفت أجواء الاحتفال بعيد الميلاد أنظار المتابعين، حيث تم تصميم ديكورات مميزة من الورود والشموع في حديقة منزل الفنانة المصرية، من أجل الاحتفال بعيد ميلاد روتانا، ما أضاف المزيد من الأجواء الرومانسية على الاحتفال.

إطلالة غادة عبدالرازق وروتانا في عيد الميلاد:

أطلت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، في الصور بإطلالة جريئة، حيث اختارت فستاناً قصيراً باللون الأزرق، يصل إلى أعلى الركبة، ومن دون كمين، ونسقت معه مجموعة من الإكسسوارات والمجوهرات الذهبية المناسبة مع  لون الفستان.

أما عن اللمسات الجمالية، فقد اعتمدت غادة تسريحة الشعر المرفوع لأعلى من أجل الحفاظ على أناقة الإطلالة، بينما اختارت مكياجاً هادئاً يعتمد الآيلاينر والكحل الأسود، لإضافة المزيد من الجاذبية على إطلالتها، والبرونزر للبشرة وأحمر شفاه باللون النيود.

أما روتانا القزاز، فقد اختارت إطلالة بسيطة أيضاً، حيث نسقت فستاناً قصيراً باللون الزهري الفاتح مع حذاء رياضي ناعم، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مع لمسات بسيطة من المكياج الناعم للحفاظ على رقة إطلالتها.

الجدير بالذكر أن النجمة المصرية غادة عبدالرازق تربطها علاقة قوية بأفراد عائلتها، حيث تنشر دائماً صوراً ومقاطع فيديو أثناء قضائها أوقاتاً مميزة مع ابنتها وحفيدتها وشقيقتها يسرية وأبنائها، ودائماً توجد العائلة معاً في أغلب السفريات والاحتفالات.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق مسلسل "لحم غزال"، الذي عرض في رمضان 2021، وأعلنت عدم مشاركتها في رمضان 2022، للحصول على فترة راحة واختيار أعمال مميزة تناسب تاريخها الدرامي الكبير.

إقرأ أيضاً:  ريا أبي راشد «عروس» مهرجان فينيسيا
 

بينما أعلنت شركة "بي إجينسي، و"أكتيف ميديا برودكشن"، الجهة المنتجة لمسلسل "حدث بالفعل"، عن التعاقد مع النجمة غادة عبدالرازق، من أجل تجسيد بطولة الحكاية الثالثة من العمل الدرامي الذي ينتمي إلى نوعية الحلقات  المنفصلة المتصلة، ومن المقرر أن يلقي العمل بالضوء على الأمراض النفسية وأسبابها، وكيفية السيطرة عليها في حياة الأشخاص المصابين بها.