ظهرت "سنا، وآية"، حفيدتا قيصر الغناء العربي، كاظم الساهر، رفقته على المسرح من جديد، بعد أن أطلتا عن يمينه ويساره، خلال حفله الأخير، الذي قدمه في ولاية كاليفورنيا الأميركية.
ونشر القيصر صورة جمعته بـ"سنا، وآية"، ضمن مجموعة من الصور التي شاركها مع متابعيه من الحفل المذكور، فيما نشرت حسابات المعجبين بكاظم مجموعة أكبر من هذه الصور، ظهر فيها النجم العراقي، وهو يقبل حفيدتيه، ويحتضنهما لحظة صعودهما إلى المسرح. 
ويبدو تعلق كاظم بالفتاتين كبيراً، وتعلو وجهه ابتسامة عريضة كلما ظهر معهما، كما لا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي ترافقانه خلال حفلاته، إذ سبق أن شاركت الطفلتان جدهما الغناء في حفله الذي أقيم بولاية لوس أنجلوس الأميركية، خلال الشهر الثالث من هذا العام.

 

 

من جانب آخر، لاتزال الصحف والمواقع العربية تتابع لقاء النجم العربي مع الإعلامية منى الشاذلي، وتنشر أخبار وتفاصيل ما دار فيه، خاصة أن الأول يعتبر مقلاً جداً في ظهوره الإعلامي.
وكشف الساهر، خلال هذه المقابلة، أن ظهور حفيدتيه وغناءهما معه حدثا تلبية لطلب الصغرى منهما، التي لا يستطيع مناقشتها أو رفض طلب لها، وأنها طلبت هذا الأمر لتصبح مشهورة مثل جدها.

 

 

كما حققت الحلقة رقماً قياسياً مميزاً، إذ أعلنت إدارة البرنامج أن مشاهدات حلقة القيصر مع الشاذلي نجحت في الوصول إلى 24 مليون مشاهدة على موقع "فيسبوك"، خلال يوم واحد. بالإضافة لأكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر "إنستغرام"، ومليونَيْ مشاهدة على "تيك توك"، كما وصلت أعداد المشاهدين على قناة "معكم منى الشاذلي" على "يوتيوب"، لأكثر من 2.5 مليون مشاهدة، خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة. 

 

 

وأطلق كاظم، خلال هذه المقابلة، أغنيته الجديدة التي حملت اسم "الدكتورة"، وغناها وهو يعزف على العود منفرداً، بينما تصدرت تصريحاته "الترند"، عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من أبرزها كشفه عن اسمه الحقيقي وهو "كاظم جبار إبراهيم"، مبيناً أنه اضطر لتغيير اسمه، بعد أن تعرض للسخرية من قبل أحد الأشخاص، حينما أبلغه بأن هذا الاسم لا يصلح ليكون اسماً فنياً؛ فاضطر معه لتغيير اسمه إلى كاظم الساهر.
ويعتبر كاظم واحداً من أهم الفنانين العرب، إذ استطاع الاستمرار بالقمة لعقود من الزمن.

إقرأ أيضاً: ريا أبي راشد «عروس» مهرجان فينيسيا