لم يتبقَّ سوى 25 يوماً على عرض فيلم "الهيبة" في صالات السينما العربية، وعليه كان لا بدَّ للشركة المنتجة للفيلم أن تقوم بإصدار الإعلان الترويجي الخاص به، لتشويق الجمهور لهذا الفيلم المنتظر. 
وشارك النجم السوري وبطل العمل، تيم حسن، مقطع فيديو لم تتجاوز مدته 32 ثانية، كشف عن أبرز ملامح العمل السينمائي، مرفقاً إياه بموعد عرض الفيلم، الذي سيكون في 29 سبتمبر الحالي. 
ورغم قصر الإعلان التشويقي، فيمكن له أن يخبر من يشاهده بأنه سيكون أمام ملحمةٍ درامية، كما في أجزاء مسلسل "الهيبة" الخمسة، والتي أخذت منها أحداث الفيلم، حيث يظهر "جبل شيخ الجبل"، وهو يمسك سلاحه، ويقاتل ويهرب في أغلب المشاهد، التي تضمنها الفيديو. 

 

 

كما من المرجح أننا أمام علاقة حبٍ مختلفة عن سابقاتها، التي عاشها "جبل" في الأجزاء الخمسة، إذ إن النجمة زينة مكي، التي لم يعرف حتى الآن طبيعة العلاقة التي تجمعها بـ"جبل" في الفيلم، تظهر وهي تهرب معه في أحد المشاهد، بينما يتعرضان للخطر. 
وكذلك ظهرت الممثلة السورية منى واصف، وهي تقف أمام أحد القبور، وتبكي. 
وبالتأكيد، لم يغيّر صُنّاع العمل أي تفصيلٍ خاصٍ بشخصية "جبل" في الفيلم، إذ جرى الاحتفاظ بكل ملامحها، من الشكل إلى طريقة الحديث، واستخدام بعض الكلمات، وحتى ارتداء الساعة في اليد اليمنى، كما أن النجم السوري تيم حسن اعتمد في الفيلم الهيئة نفسها، التي اعتمدها للظهور في الجزء الخامس. 

 

ويشكل فيلم "الهيبة" ختاماً لمسلسل "الهيبة"، بعد خمسة مواسم من العرض، حقق خلالها نجاحاً كبيراً، وهو من إنتاج ​شركة الصبّاح​ إخوان، وإخراج ​سامر البرقاوي​، وقد تم تصويره في إسطنبول. 
وإلى جانب النجوم العرب، يشارك الممثل التركي ​كنان جوبان، المعروف بـ"عبدالحيّ"، اليد اليمنى لـ"مراد علمدار"، في المسلسل التركي "وادي الذئاب"، في العمل أيضاً، حيث نشر مؤخراً صورة تجمعه بالممثل السوري تيم حسن، مُعلناً مشاركته في الفيلم، دون أن يكشف عن دوره، أو الشخصية التي سيجسدها. 
يُذكر أن تيم حسن كان قد ظهر منفرداً، ويحمل حقيبة، على بوستر الفيلم، الذي شاركه قبل نحو أسبوعٍ، كاشفاً من خلاله عن موعد عرض الفيلم في الصالات السينمائية.

إقرأ أيضاً: محمد عادل إمام في حيرة بسبب بطلة فيلمه.. والجمهور يحسم