هناك العديد من العناصر، التي تدخل في تخطيط غرفة المعيشة المثالية، وربما كنتِ تخططين للاستثمار في أريكة مريحة؛ أو مجموعة من الوسائد الرائعة، لكن لا تكتمل الغرفة من دون طاولة القهوة، التي تكون بمثابة نقطة محورية لمساحتكِ بأكملها.
أفضل طاولات القهوة الموجودة هناك تحدد كل هذه المتطلبات وأكثر، إذ تخدم الأغراض الجمالية والوظيفية، وحتى التخزين، لذلك سوف نشاركها للحصول على قطعة مميزة وعملية في مساحتكِ.. راجعي معنا هذه القائمة قبل عملية الشراء.

أفضل طاولات القهوة
1. WLIVE Wood Lift Top Coffee Table With Hidden Compartment
تعد هذه الطاولة الأكثر مبيعاً على موقع أمازون لسبب ما، فأثناء جلوسكِ على الأريكة، يمكنك رفع الجزء العلوي القابل للتمديد من هذه الطاولة، لإنشاء مقعد مثالي لجهاز الكمبيوتر المحمول أو المشروبات.
وتوفر حجرةٌ مخفية أخرى أسفلها مساحة أكبر للتخزين لحفظ أجهزة التحكم عن بُعد، وألعاب الفيديو، وهناك منطقة ثالثة لمزيد من المساحة، ويمكن تكديس الرف المزدوج على جانب الطاولة بالمجلات والكتب والمزيد، فكل ذلك يجعلها طاولة القهوة الأفضل في منزلكِ.

 

 

2. Acrylic Coffee Table
لا توجد قطعة عصرية أكثر من طاولة القهوة الأكريليك الشفافة بالكامل في منتصف غرفة المعيشة، وهذا الاكتشاف المتطور يطفو عملياً بمظهر سلس، وسوف ترفع هذه الطاولة أي شيء تضعينه فوقه، وستكسب ثناءً كبيراً من الضيوف، لكنها أيضاً لن تشغل مساحة بصرية كبيرة داخل غرفة المعيشة، وهذا كله يجعلها القطعة المثالية للشقق صغيرة المساحة.

 

3. Union Oval Nesting Coffee Table with Stools
مع طاولة القهوة المبتكرة هذه، لن تحتاجي إلى المزيد من الكرسي في الغرفة لضيوفكِ، لأنها تخفي ببراعة مقعدين أنيقين ومريحين ومنجدين، يقفان في وضع الاستعداد لأي زيارة عائلية كبيرة.

 

4. Industrial Storage Pop-Up Coffee Table
إذا أصبحت غرفة المعيشة الخاصة بكِ المقر الرئيسي للعائلة، ومساحة تناول الغذاء، وكذلك مكانكِ المفضل للعمل من المنزل، فهذه القطعة التي يمكن رفعها لأعلى الأمثل بالنسبة لك، فلن تنحني بعد الآن على طاولة قهوة منخفضة للغاية. 
ويرفع سطح الطاولة إليكِ بحركة واحدة، وهناك مساحة أسفله للتخزين، وطاولة القهوة هذه ليست عملية فحسب، إذ إنها جميلة وأنيقة أيضاً، ومصنوعة من مصادر مستدامة.

 

5. Coral Cape Coffee Table
إذا كنتِ ترغبين في تخزين بعض العناصر الثقيلة، مثل لعبة لوحية أو بطانية، فابحثي عن واحدة بها خزانة ملابس كاملة الحجم مثل الدرج، إذ توفر أيضاً سطحاً فسيحاً لمزيد من التخزين.

 

6. Cottesmore Solid Wood Coffee Table 
هذه القطعة من الأثاث توفر لكِ مظهراً أنيقاً للغاية في غرفة المعيشة، حيث إنها تشبه شرائح الجدار الخشبية، وتحتوي على تفاصيل مميزة للغاية.

إقرأ أيضاً: نباتات داخلية تزين أي غرفة في منزلك