تعد الممثلة والمغنية الكورية الجنوبية، باي سوزي، من أشهر الوجوه الكورية لمحبات "K-world"، حيث لديها أكثر من 18 مليون متابع، عبر حسابها على موقع "إنستغرام".
ظهرت باي سوزي لأول مرة عام 2010، وكانت حينها تبلغ من العمر 16 عاماً، حيث شاركت في أول أعمالها السينمائية، وكانت جزءاً من مجموعة فتيات "JYP Entertainment Miss A"، وظهرت لأول مرة في التمثيل بالتلفزيون عام 2011 بعرض "Dream High"، ومنذ ذلك الحين ظهرت في عدد من العروض الأخرى، بما في ذلك: Gu Family Book 2013 ،Uncontrollably Fond 2016 ،Vagabond 2019، وStart-Up2020، وغيرها من الأعمال الشهيرة.
إذا كنتِ من محبات "K-world"، فبالتأكيد تتابعين أحدث إطلالات النجمات الكوريات، وتستلهمين أزياءكِ منهن، لذا جمعنا لكِ مجموعة من أفضل إطلالات باي سوزي، التي تناسب إطلالتكِ اليومية في الجامعة؛ لتستوحي منها ما يناسبكِ.

 

أجمل إطلالات باي سوزي
في هذه الإطلالة الكاجوال المثالية للصباح، اختارت سوزي الجاكيت الدنيم القصير مع البنطال الواسع من نفس النوع، وتيشيرت باللون الأبيض، للحصول على إطلالة عملية وسريعة، ويمكنكِ اقتباسها أيضاً عند ذهابكِ للجامعة، فهي إطلالة مريحة، وتناسب طوال اليوم.
أما في هذه الإطلالة، فقد اعتمدت النجمة الكورية القميص الخفيف باللون الكحلي، ونسقته مع بنطال من الدنيم باللون الأسود، واختارت حقيبة بيضاء كبيرة الحجم، ما يجعل إطلالتها مثالية لأزياء الجامعة أو العمل أيضاً.

 

إذا كنتِ تميلين إلى الأزياء السريعة غير المتكلفة، إطلاقاً، أثناء ذهابكِ إلى الجامعة، فيمكنكِ اعتماد أسلوب سوزي في هذه الإطلالة، حيث اختارت تيشيرت بتدرجات اللون الوردي إلى الأبيض، مع سروال دنيم بأسلوب الـ"Mom Fit"، واختارت حذاء بوت عالياً باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلاً، لتضيف البساطة والراحة إلى إطلالتها.

من إطلالات النجمة الكورية للجامعة، أيضاً: الجمبسوت الدنيم المميز بقصة أنثوية ناعمة، حيث يمكنكِ تنسيقه مع حذاء رياضي، وحقيبة "Tote Bag"، لإطلالة مريحة وعملية للغاية.

إذا كنتِ تريدين الحصول على استرخاء وراحة أكثر في يومكِ الطويل بالجامعة، فيمكنكِ اقتباس إطلالة باي سوزي، بالبنطال الجينز الواسع مع التيشيرت الفضفاض باللون الموف الغامق، والكونفرس باللون الخوخي، الذي جاء مكملاً مثالياً لقميصها الفضفاض، فهذا الأسلوب في تنسيق الأزياء الكاجوال يبدو مذهلاً.

في حال رغبت بإضافة بعض الأنوثة والنعومة إلى إطلالتكِ الجامعية، يمكنكِ اختيار أزياء من وحي إطلالة النجمة الكورية، حيث اختارت تنورة من الجينز متوسطة الطول تنتهى بعد الركبة، مع بلوزة فضفاضة، وحذاء أنيق ذي كعب عالٍ قليلاً، مع جورب طويل لمنح "اللوك" بعض العملية، مع قبعة مميزة.

إقرأ أيضاً: درة بفستان أسود في مهرجان فينيسيا... وهذا سعره!