بصورة مفاجئة ودون أي مقدمات، فوجئ العراقيون، يوم أمس الإثنين، بنبأ إقدام شهيرة "تيك توك" العراقية، مروة القيسي، على الانتحار بطريقة مؤلمة للغاية.
وفي التفاصيل التي تناقلتها مواقع إخبارية عراقية، فقد أقدمت القيسي على إلقاء نفسها من أعلى مبنى في القرية اللبنانية بأربيل، والذي يبلغ ارتفاعه أحد عشر طابقاً، منهيةً حياتها على الفور.
وأكدت الأجهزة الأمنية العراقية قيامها بفتح تحقيق فوري بالحادثة، التي وصفها متابعوها بالـ"غامضة"، خاصة مع إصرار بعض المقربين منها على أنها حادثة جنائية، وليست حالة انتحار، فيما نقل موقع "النهار أون لاين" العراقي أن أهلها قالوا، خلال شهاداتهم، إنها كانت تمر بأزمة نفسية حادة منذ عدة أيام.

وضمن ذات السياق ظهرت (ملاك القيسي)، شقيقة مروة في مقطع فيديو مؤثر، بدت خلاله في حالة انهيار تام، معلنة وفاة شقيقتها، وموجهة رسالة لمتابعي مروة بعدم الاتصال بها وسؤالها عنها، وقالت في الفيديو: "كافي دوختوني.. شنو تريدون، لا أحد يدق عليّ يسألني، أغلى الناس طلع من حياتي، اليوم أختي انتقلت إلى رحمة الله، أنا ما أعرف شو أسوي، ما مصدقة، روحوا من حياتي". 
ويبدو أن هذه الرسالة لم تصل جيداً للمتابعين، فقد كان هاتف مروة يرن خلال تصويرها للفيديو، ما أغضبها بشدة، مطالبة بتركها وشأنها، وعدم سؤالها عن الموضوع؛ لأنها لا تمتلك الإجابة.
وكان آخر ما نشرته القيسي فيديو، عبر صفحتها على "إنستغرام"، التي توقفت بعد إعلان وفاتها وعلقت عليه قائلة: "هل شعرت يوماً وكأنك تجرى في متاهة لا نهاية لها"، ما يشير لكونها كانت تمر بظروف نفسية سيئة بتلك الفترة.
وتبلغ مروة من العمر 33 عاماً، وعدا شهرتها الواسعة في "تيك توك"، تعرف أيضاً بكونها ممثلة قدمت العديد من المسرحيات والأدوار، من أشهرها مشاركتها في مسلسل "المفتاح"، علماً بأنها خريجة كلية الفنون العراقية.

إقرأ أيضاً: هذا ما أخبرنا به "برومو" فيلم "الهيبة"