في منتصف الشهر الثامن من كل عام، يحتفل كوكب الأرض باليوم العالمي للاسترخاء. وبدورك، يمكنك أن تجعلي بيتك منتجعاً صحياً، يبث الشعور بالاسترخاء والاستجمام طوال العام، مع هذه الباقة من المستحضرات المخصصة للعناية بالجسم والاستحمام الهنيء. العبير الذكي والملمس الناعم، وما يتبعهما من انتعاش، جماليات تعزز شعور المرأة بأنوثتها، كما ترفع المعنويات، وتعمق التوجه الإيجابي في الحياة، وتطرد سموم الجسم والفكر.

السكر البني مقشر طبيعي وآمن ومغذٍّ للجلد، كما في Fresh Brown Sugar Body Polish® Exfoliator. وهي صنفرة ترطب الأنسجة حتى 24 ساعة، بسبب احتوائها - إلى جانب السكر - على مجموعة من الزيوت، هي: اللوز الحلو، والجوجوبا، وبذر المشمش، وزيوت الموالح، ومستخلص جذور الجنسينج.

زبد الجسم بمستخلص العنب والتمر الصحراوي وزبد الشيا العضوية، مثل Caudalie Vinotherapist Replenishing Vegan Body Butter، من المستحضرات التي يجب ألا يخلو بيتك منها، وهي نباتية وفائقة الجودة.

أقراص Chanel Chance Eau Tendre Bath Tablets الفوارة المخصصة للاستحمام استثنائية بعبير الغريب فروت والياسمين، فرائحة الأزهار والفواكه تجعل الاستحمام خبرة شعورية رائعة.

يعد الزنجبيل من أروع الروائح التي توقظ الحواس، وستجدينه في غسول الجسم النباتي Origins Ginger Burst Savoury Body Wash، إذ يحمل للجسم دفئاً ملطفاً، يبعث على الاسترخاء.

انتقي الهلام المنظف المخصص لليدين والجسم، مثل Hermes Eau de Rhubarbe Ecarlate Cleansing Gel، بعبير مناسب لكل أفراد الأسرة؛ فالراوند والتوت الأحمر والمسك الأبيض هنا تترك عبيراً ذكياً هادئاً على الجلد.

قوالب الصابون الكلاسيكية، مثل Jo Malone London Red Roses Soap، بعبير الورد رائعة وعملية، وتتميز بتعدد استعمالاتها.

سدر وبنفسج، ثنائي خشبي زهري مدهش في تعطير الجسم برائحة خلابة لكن هادئة، جربي AERIN Cedar Violet Body Cream، وهو كريم مخصص للجسم، يمنحه نعومة ورائحة ذكية. 

لشد الجسم؛ جربي Dr Sebagh Supreme Body Restructuring and Firming Cream، الغني بحمض الهيالورونيك المرطب، والذي يساعد على مرونة الأنسجة، واستعادتها المظهر الصحي المشدود.

شبكة تقشير الجسم، مثل Luv Scrub Mesh Body Exfoliator، خيار عملي وسريع، وتمتاز بلطفها على الجلد. 

زيت الصنوبر من أفضل الزيوت المخصصة للاستحمام، جربي Susanne  Kaufmann Mountain Pine Bath Oil، إذ يعزز المناعة بشكل ملحوظ.

بعد الاستحمام.. إذا كنت ممن يعانين السيلوليت؛ فيمكنك استعمال هذا اللوشن Clarins Body Fit Anti Cellulite Contouring Lotion، المحتوي على الكافيين النباتي.

الكريمات المرطبة للجسم باهظة الثمن، مثل NATURA BISSÉ Diamond Body Cream، تحتوي على مكونات فاخرة تجعلها حتماً مختلفة عن مثيلتها العادية، وتكون عادة ملائمة لذوات البشرة الحساسة.