عادةً، تُفاجئنا نجمة برامج الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، بين الحين والآخر، بمظهرٍ وشكلٍ جديدين، بعيدين كل البعد عن شكلها المألوف بالنسبة للكثيرين، كاعتمادها الشعر الأشقر مثلاً، أو خسارتها الوزن من أجل ارتداء فستان مارلين مونرو.
وقبل ساعاتٍ قليلة، فاجأت النجمة الأميركية متابعيها، البالغ عددهم 329 مليون شخص عبر "إنستغرام"، بشكلها الجديد، الذي حيّر كل من شاهدها، إذ نشرت مجموعةً من الصور لها، بدت فيها غريبةً وغير مألوفة.

 

 

وظهرت النجمة صاحبة الـ41 عاماً بشعرٍ أشقر بلاتيني، كما قامت بتبييض حاجبيها ليتناسبا مع لون شعرها، وبدا وجهها أنحف من المعتاد، حتى إن البعض أشار إلى أنها أصبحت تشبه الليدي غاغا، للوهلة الأولى.
ويمكن القول بأن هذا "اللوك"، الذي ساهم فيه الميك آب أرتست أريل، ومصفف الشعر كريس أبلتون، سبب صدمةً للكثيرين من متابعيها، الذين اعتبروا أنها غيّرت وجهها بالكامل، فيما أبدى آخرون إعجابهم به.

 

 

وفي هذه الصور، جاءت ملابس كيم كارداشيان بالألوان: الأحمر والأبيض والأزرق، وهي ألوان العلم الأميركي، وكذلك اعتمدت في بعض الصور العلم خلفيةً لها.
واختارت النجمة الأميركية أزياءها من عدة علاماتٍ تجارية، منها: بالنسياغا، وسان لوران، وبوتيغا، في حين كانت الإكسسوارات من "غوتشي" و"تيفاني أند كو".

 

 

وتأتي هذه الصور، بعد نحو أسبوع، على مشاركة النجمة في حملة دار الأزياء الفرنسية الشهيرة بالنسياغا، إذ ظهرت في صورةٍ دراماتيكية رائعة، بدت فيها كأنها تسير على الماء، مرتديةً فستاناً ضيقاً مذهلاً باللون الأزرق الكهربائي، أخذ تصميمه شكل بدلة السباحة قليلاً، بينما كانت تحمل حقيبةً سوداء تعرف باسم "الساعة الرملية"، ونظارة شمسية باللون الأزرق أيضاً.

وحينها، أيضاً، شاركت كيم مقطعاً عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تجلس هادئةً على كرسيٍ، بينما تتحرك الأمواج من حولها ويضربها البرق، في إشارةٍ إلى أنها تتحدى عنصري الماء والكهرباء.

إقرأ أيضاً: إطلالات جامعية عصرية من وحي النجمة الكورية باي سوزي