هل تتطلعين إلى شخصية جديدة لك في الموسم القادم؟ من أفضل الطرق لتغيير مظهركِ تلوين شعرك، وبما أننا في الطريق لفصل الخريف، تكون الألوان الداكنة هي الأكثر اتساقاً مع أجواء البرد، ولمسات الهواء المنعشة.
وبدلاً من إنفاق الكثير من الأموال في صالون تجميل، يمكنكِ الحصول على لون داكن مثالي في المنزل، لكن ما تحتاجين إليه هو عبوة صبغة ذات جودة عالية، تضم مكونات مغذية، لمساعدتكِ في الحصول على اللون الذي ترغبين فيه. والآن، نستعرض أفضل أنواع الصبغات، التي يمكنكِ الاعتماد عليها للحصول على لون شديد السواد.

أفضل أنواع صبغات الشعر:
1. L'Oreal Paris Superior Preference Hair Color 
تحتوي هذه المجموعة على بلسم مصنوع من زيت الكاميلينا الذهبي وفيتامين (E)، لمنحكِ شعراً فائق النعومة، وبهذا الظل Ultimate Black سوف تحصلين على لون أسود داكن للغاية.

 

2. Garnier Nutrisse Nourishing Hair Color Creme in Mulburry 
هذا الظل الأسود والأزرق غير المتوقع، سيجعل إطلالتكِ لافتة، ولا تقلقي بشأن جفاف شعركِ، فالبلسم الكريمي بعد الصبغة يحبس الرطوبة بزيت الأفوكادو والزيتون والشيا.

 

3. La Couleur Absolue Permanent Hair Color Kit in Intense Black 
هذه الصبغة النباتية، الخالية من الأمونيا، غنية بحليب الأرز وزيت بذور المروج، لحماية وتغذية شعركِ في كل خطوة من العملية.

 

4. Softsheen-Carson Dark & Lovely Fade Resist Hair Color 
تعمل صبغة الشعر هذه بشكل خاص على حماية الشعر الطبيعي، إنها مليئة بالمكونات المغذية، مثل: زيت الشيا والأفوكادو والزيتون.

 

5. Clairol Natural Instincts Semi-Permanent 
هذه المجموعة من "Clairol" مثالية للحفاظ على رطوبة شعركِ، وتتلاشى الصيغة شبه الدائمة بعد حوالي 28 غسلة، وبالتالي لا تفقدين جمال وحيوية شعركِ على المدى الطويل.

 

 

6. Garnier Hair Color Nutrisse Nourishing Crème 
صبغة الكريم هذه موجودة للتأكد من بقاء شعركِ مغذياً، إنها مملوءة بزيت الأفوكادو والزيتون والشيا، وتحتوي على كبسولة إضافية من زيت بذور العنب، يمكنك إضافتها إلى المزيج.

 

7. Revlon Colorsilk Beautiful Color Permanent Hair Color 
تتميز صبغة الشعر الدائمة هذه بالكيراتين، فهي عبارة عن بروتين، يساعد في الحفاظ على صحة الشعر، وخلوه من التقصف. جربي هذا الظل الأسود، إذا كنتِ تبحثين عن نسخة أقل حدة من الأسود الداكن.

 

إقرأ أيضاً: أفضل 7 تسريحات لخريف 2022.. وفقاً للخبراء