نشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، أحدث صور لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، أثناء استمتاعها بالإجازة الصيفية في إحدى المدن الساحلية.

 

 

ويعد هذا الظهور الأول لإيمي بشكل مباشر عبر حسابها، بعد رحيل والديها: الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبدالعزيز، حيث كانت تقتصر مشاركتها مع الجمهور على صور لوالديها أو أدعية لهما، واعتبر المتابعون هذا الظهور بمثابة توديع لأحزانها، وعودة قوية إلى حياتها الطبيعية.

 

 

وأطلت إيمي سمير غانم، على متابعيها، بإطلالة صيفية مُذهلة، حيث اختارت فستاناً فضفاضاً متعدد الألوان الزاهية، وجاء بحمالات ساقطة، ونسقت معه نضارة شمسية وحقيبة كبيرة لمناسبة أجواء المصيف. أما عن اللمسات الجمالية، فقد ظهرت النجمة المصرية بشكل طبيعي من دون مكياج، وتركت شعرها المموج منسدلاً على كتفيها مع اعتماد الربطة الأمامية باللون الأصفر.

 

 

الجدير بالذكر أن إيمي تعيش حالة من الهدوء بعيداً عن النشاط الفني، منذ وفاة والديها، العام الماضي، وتكتفي بمشاركة متابعيها عبر "إنستغرام"، صوراً وأدعية لوالديها، أو نشر مقاطع من أعمال فنية سابقة لهما، ولم تكشف حتى الآن عن أعمال فنية قريبة، على عكس شقيقتها دنيا التي عادت إلى نشاطها الفني مرة أخرى، بأكثر من عمل درامي ومسرحي.
وكانت قد نشرت، خلال الأسبوع الماضي، صوراً لوالديها، قائلة: "بابي ومامي بفكر فيكوا ليل نهار، بحبكوا للأبد وفي قلبي وصوتكوا في وداني وصورتكم قدام عيني وأنا صاحية وأنا نايمة، الله يرحمكم ويصبر قلبي لغاية ما أشوفكم تاني إن شاء الله". 

 

 

يذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم كان مسلسل "سوبر ميرو" في الموسم الرمضاني لعام 2019، مع والدها النجم الراحل سمير غانم، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وإنعام سالوسة، وملك قورة، وغيرهم، من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد المحمدي وأحمد محيي، وإﺧﺮاﺝ وليد الحلفاوي، وإنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تلفت الأنظار بـ"لوك" مختلف.. فهل تشبه الليدي غاغا؟