واصلت النجمة الأميركية، تيسا طومبسون Tessa Thompson، خطف الأنظار بإطلالاتها الغربية على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بدورته الـ79، كعادتها في المهرجانات العالمية التي تشارك بها.

 

 

إطلالة خارجة عن المألوف:
خلال حضورها في اليوم السادس للمهرجان، اختارت تيسا إطلالة خضراء خاطفة لانتباه الجميع، حيث جاء الفستان الأخضر الفاتح مزيناً بطبقات متعددة من القماش المعدني المنفوخ، من منطقة الصدر، ولافتاً حول الخصر، وصولاً إلى أخمص القدمين، وجاء من توقيع مارك جاكوبس Marc Jacobs لخريف 2022.

 

 

وكان اللافت للأنظار اختيارها زوجاً من الأحذية البيضاء ذات الكعب العالي المبالغ فيه، والذي كان يظهر من خلال شق جانبي في الفستان المذهل، وبمجرد ظهورها جذبت الأنظار، وعناوين الصحف العالمية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالات غريبة من تيسا طومبسون:
على مدار الـ6 أيام من مهرجان فينيسيا السينمائي، تصدرت طومبسون قائمة أغرب الإطلالات، فقد ظهرت في أولى إطلالاتها بفستان من توقيع جورجيو أرماني، الجزء العلوي به على هيئة زخارف فضية، وتنورة من الترتر من مجموعة أزياء Armani Prive لخريف وشتاء 2009.

 

 

وفي أحد العروض السينمائية، اختارت "لوك" درامياً باللون الأحمر من مجموعة إيلي صعب، فجاء الفستان من الكريب الحرير مكوناً من قطعتين تبدآن من الرأس إلى القدمين، ووضعت على رأسها كاب ممزوجاً بقبعة، لتزيد مشاعر الخيال العلمي.
وفي اليوم الثاني للمهرجان السينمائي، ارتدت النجمة الأميركية فستاناً أخضر نيون وقبعة شيفون سوداء، خلال العرض الأول لفيلم "Bones and All"، وتصدرت بهذه الإطلالة "الترند" العالمي، وعناوين المواقع الصحافية والتواصل الاجتماعي، نظراً لغرابة ظهورها.

إقرأ أيضاً: عبدالمحسن النمر: نعيش «رؤية 2030» اليوم!