مازالت النجمة التونسية، درة، تشارك متابعيها أولاً بأول أحدث إطلالاتها من مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث توجد هناك من أجل المشاركة في مهرجان فينيسيا السينمائي العريق بدورته الـ79، فهي لا تغفل نشر صورةٍ أو اثنتين على الأقل من كل إطلالة لها في تلك المدينة الحالمة. 

 

 

وكانت آخرة تلك الإطلالات، التي لفتت الأنظار إلى النجمة التونسية، فستاناً صيفياً بسيطاً من العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة "دولتشي آند غابانا"، تميز بطبعاته المختلفة التي طغى عليها اللون الأخضر، وجاءت على أرضيةٍ بيضاء. 
ووصل سعر هذا الفستان، الذي جرى فيه دمج تلك النقشات الخاصة بالدار على طريقة "الرقع" إلى نحو 3273 دولاراً، ما يُعد رقماً باهظاً إذا قورن ببساطة الفستان ونعومته. 

 

 

ولم تغفل درة أن تختار حقيبةً تتلاءم مع هذا الفستان الصيفي، إذ نسقت معه حقيبةً بيضاء صغيرة من العلامة التجارية نفسها، يصل سعرها إلى 1070 يورو (ما يعادل 1060 دولاراً)، في حين اختارت حذاءً منبسطاً باللون الأسود. 
وعلى صعيد الأزياء، كانت درة قد لفتت الانتباه باختيارها فستاناً أسود كلاسيكياً، أطلت به أثناء وجودها في احتفاليةٍ خاصة بقصص السيدات في السينما، أُقيمت على هامش المهرجان السينمائي العريق. 

 

 


وتميز ذلك الفستان الطويل، الذي صممته الكويتية بزة الزومان، بعدم وجود كمين، إذ جاء بأسلوب "الأوف شولدر"، كما تم تزويده بقفاز من التول منفوخ من الأعلى، يصل سعره إلى 1090 دولاراً، بحسب مواقع بيعه. 
وتزينت النجمة التونسية بعقدٍ ألماسي أنيق من تصميم "ميسيكا"، في حين اعتمدت لشعرها تسريحة "الكعكة" المرفوعة، واختارت مكياجاً هادئاً لوجهها مع تعمد إظهار شفتيها من خلال أحمر شفاه فاقع اللون. 

 

 

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة التونسية بفيلم "جدران"، الذي يعرض حالياً على إحدى المنصات، وهو من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، ويشاركها بطولته: نيكولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبدالحليم، وحنان سليمان. 
ويتبع الفيلم نوعية الرعب الاجتماعي، وتلعب فيه درة شخصية "ليلى"، وهي مريضةٍ نفسياً تعاني الاكتئاب الشديد بسبب أزمةٍ تمر به

إقرأ أيضاً: بعد عام من الحزن.. إيمي سمير غانم تعود إلى جمهورها