أثار ظهور الفنان اللبناني مروان خوري، رفقة خطيبته ندى رمال، في حفل زفاف الإعلامي اللبناني جاد غصن، كثيراً من الجدل حول علاقة الثنائي، اللذين سبق لهما أن أعلنا انفصالهما بشكل رسمي في شهر مايو من هذا العام.
ولم يطل الجدل حول هذا الظهور والعلاقة التي تربط الاثنين، إذ أعلن خوري، في تصريحات نقلها تلفزيون "ون"، نبأ عودته إلى خطيبته السابقة، مبيناً أنهما لم يحددا موعداً لزفافهما بعد، وأنه يقوم بتجهيز منزله الجديد في الفترة الحالية. 

 

 

كما أجاب خوري على سؤال لقناة الجديد: إن كان سيقيم زفافه هذا العام؟ مؤكداً ذلك بالقول: "أكيد خلص.. بزيادة هالقد"، مبيناً أنه لن يقوم بتأجيل زفافه مرة أخرى، بعد أن كان من المنوي إقامته بالأصل العام الماضي، وتم تأجيله لظروف خاصة به.
وكان خوري قد أعلن انفصاله رسمياً في تلك الفترة، رافضاً الدخول في تفاصيل حياته الخاصة، ومكتفياً بالقول: "ما في نصيب"، قبل أن تتبدل الأمور، ويتم النصيب بعودته لخطيبته مجدداً.

 

 

وسبق أن كشف مروان خوري، لـ"زهرة الخليج"، عن تحضيره لعدد من الأعمال القادمة، منها ثلاث أغنيات لإليسا، وصف إحداها بأنها ستكون مختلفة تماماً، وتحمل اسم "حظي ضحكلي"، إضافة لتعاون جديد يجمعه بماجدة الرومي من خلال كتابته كلمات أغنية جديدة لها، وقيامه أيضاً بتوزيعها موسيقياً، وكذلك أغنية لكارول سماحة، كما أعلن عن تعاونه لأول مرة مع آدم.
وتمنى الفنان اللبناني الشامل أن يجمعه تعاون مع ميادة الحناوي، مؤكداً وجود فكرة لهذا التعاون، دون أن تتبلور بشكل نهائي.

 

 

وكان خوري قد شارك، هذا العام لأول مرة بتاريخه، بمهرجان جرش للثقافة والفنون، وعلق على هذه المشاركة خلال مقابلته مع "زهرة الخليج"، بالقول: "الأهم بالنسبة لي أنني سجلت اسمي ضمن كوكبة النجوم الذين شاركوا بهذا المهرجان العريق، فقد شاركت في جميع المهرجانات العربية ولم يكن ينقصني سوى جرش، من المهم جداً لمسيرتي أن تتوج بهذه المشاركة في المهرجان الذي بدأ يتطور ليواكب الشباب والتجدد، ويتلاءم مع العصر الحديث".

إقرأ أيضاً: جاستن بيبر يلغي حفلاته بسبب مشاكل نفسية وجسدية