مثلت الفنانة شيرين عبدالوهاب أمام جهات التحقيق المصرية، للإدلاء بأقوالها في البلاغ الذي اتهمت خلاله طليقها الفنان حسام حبيب بالنصب عليها، والاستيلاء على سيارتها.
وقالت شيرين عبدالوهاب إنها تعرضت للنصب عن طريق طليقها الفنان حسام حبيب، الذي قام ببيع سيارتها دون معرفتها.
وأضافت شيرين أنها تعرضت للسب والقذف من حسام حبيب ووالده عدة مرات، سواء في مداخلات هاتفية تلفزيونية، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وأوضحت شيرين، قائلة: "أنا تعبت ومليت من الأزمات"، وأضافت أنها تريد العودة لجمهورها بعيداً عن أي خلافات.
وقررت جهات التحقيق في البلاغ استدعاء بائع السيارة التي اشترتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، والمشتري الذي اشترى السيارة ذاتها من حسام حبيب ووالده، لسماع أقوالهما حول ملكية سيارة الفنانة شيرين عبدالوهاب.
وكانت شيرين تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد حسام حبيب، تتهمه خلاله بالنصب عليها، عبر استيلائه على سيارة بقيمة 172 ألف دولار، وطالبت شيرين بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين انتهاء التحقيقات.
جدير بالذكر أن شيرين عبدالوهاب كشفت، منذ أشهر، تفاصيل صادمة عن علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، الذي أوضحت أنه كان يعاملها معاملة سيئة، خلال فترة زواجهما.
وأكدت شيرين أن خلافاتها مع حسام حبيب كانت تصل إلى السباب والسحل والضرب، وأنه كان السبب في حلق شعرها، كما اتهمته بسرقة سيارتها، ووجهت له العديد من الاتهامات الأخرى، من ضمنها الاعتداء عليها بالضرب.

إقرأ أيضاً: وئام بعد خصام.. مروان خوري وندى رمال معاً من جديد