في عالم المجوهرات، تزداد قيمة القطع كلما كانت جذورها متأصلة في التاريخ، وكانت تصاميمها تعكس تراث الدار وحرفيتها وإبداعها، وهذا ما يميز القطع الإبداعية من مجموعة مجوهرات "ڤينتيدج" (Vintage)، التي تعرضها دار "بوتشيلاتي" (Buccellati)، في عدد من البوتيكات المختارة حول العالم، من ميلانو، وروما، وباريس، إلى لندن، ونيويورك ولوس أنجلوس.

 

شعائر.. وطقوس
قطع إبداعية تؤكد الولاء لتراث الدار والمعايير الاستثنائية، التي تعكس مستوى الحرفية المستخدمة في إنتاجها. والمجوهرات التي تعرض يعود تاريخها إلى أربعينات وتسعينات القرن الماضي، وهي بمثابة شعائر وطقوس حقيقية، تُظهر - بقوة - ثقافات وعادات الفترات المرتبطة بها. 

 

 

ولم تأتِ تصاميم مجموعة مجوهرات "ڤينتيدج" (Vintage)، بشكل عبثي، بل هي ثمرة عملية دقيقة لإثراء التراث، والبناء على التقاليد الإبداعية للعلامة التجارية، فأصبحت دليلاً صارخاً على فن وإبداع "بوتشيلاتي" الفريد، لاسيما مع وجود أكثر من 20,000 رسم أصلي، و500 قالب، وأكثر من 6000 صورة فوتوغرافية، تم جمعها وأرشفتها على مدى السنوات الماضية. 

 

أصالة موثقة
سيتم الاحتفاظ بكل إبداع مميز في هذه المجموعة، ضمن علبته الأصلية الخاصة حيث تسمح الحالة. خلافاً لذلك، سيتم استخدام علبة مصممة خصيصًا لإعادة ابتكار النمط الأصلي. كما ستأتي كل قطعة مرفقة بشهادة ضمان، وتتضمن أيضًا صورة للمنتج الفعلي، ونسخة من تصميمه الأصلي.

ومجموعة "ڤينتيدج" (Vintage)، هي أكثر من مجرد مجموعة مجوهرات. وتطمح لأن تكون تجربة حقيقية تغمر أولئك الذين هم خبراء بأسلوب "بوتشيلاتي" (Buccellati) المميز، والمخضرمين الذين تحولوا، مؤخرًا، واكتشفوا الماضي الفني العريق للدار.