يشارك نجم البوب العالمي، هاري ستايلز، في الدورة القائمة حالياً من مهرجان فينيسيا السينمائي، بفيلمه "Don`t Worry My Darling".

وتداولت مواقع إخبارية وصفحات تواصل اجتماعي فيديو للممثل والمغني الإنجليزي هاري ستايلز، أثناء عرض الفيلم، وهو يقوم بالبصق على زميله في الفيلم كريس باين بطريقة غير لائقة.

وفي الفيديو المتداول، ظهر هاري ستايلز، وهو ينوي الجلوس بجوار كريس باين في عرض الفيلم، وكانت المخرجة أوليفيا وايلد تجلس على الجانب الآخر، وأثناء جلوس هاري قام بالبصق على صديقه، بينما لم يعلق باين على الأمر، وتعامل معه كأنه أمر معتاد بينهما.

وأدى انتشار الفيديو إلى إصدار رد من أبطال العمل، حيث علق ممثل رسمي عن كريس باين، موضحاً: "هذه قصة سخيفة، وغير حقيقية".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وأضاف: "فقط لكي أكون واضحاً، لم يبصق هاري ستايلز على كريس باين، لا يوجد شيء سوى الاحترام بينهما، وأي شيء بخلاف ذلك، هو محاولة فاضحة لخلق دراما لا وجود لها ببساطة".

وفيلم "لا تقلق حبيبي"، بطولة فلورنس بيو وكريس باين، وإخراج أوليفيا وايلد، ويدور حول مشاكل تجمع زوجين، وطريقة معالجتهما لها.

إقرأ أيضاً:  طليقة مايكل جاكسون في تصريحات مفاجئة: «أحمل ذنب وفاته»
 

جدير بالذكر أن الأزمات تحيط بفيلم "Don't Worry Darling"، منذ بدء العمل عليه، وكانت البداية مع طرد شيا لابوف من الفيلم، العام الماضي، وقيام مخرجته أوليفيا وايلد بدوره بدلاً منه، مروراً بالخلاف بينها وبين فلورنس بيو، التي رفضت حضور المؤتمر الصحافي.