فاجأت، مؤخراً، الفنانة السورية، كندة علوش، الجميع بوزنها الزائد، بعد وضع طفلها الثاني كريم من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، مؤكدة أنها كانت تمر بفترة صعبة.

  • كندة علوش

ولم تكن كندة علوش النجمة الأولى التي تفاجئ الجمهور بزيادة وزنها، لكن هناك الكثيرات اللاتي سبقن في الظهور بشكل مختلف تماماً بعد الإنجاب.

  • فهرية أفجان

  أبرز النجمات اللواتي فاجأن الجميع بزيادة وزنهن

  من النجمات اللواتي ظهرن بوزن زائد بشكل مبالغ فيه بعد الإنجاب، كانت النجمة التركية فهرية أفجان، التي اكتسبت المزيد من الوزن جراء الحمل، لكنها ظهرت من دون خجل، بينما تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب ظهورها، إلا أن زوجها خرج ليدافع عنها، ويرد على الانتقادات التي طالت زوجته في تصريح رسمي، قائلاً: "فهرية أفجان هي أم رائعة.. وجميلة في كل الحالات".

  وعلى المستوى العربي، ظهرت النجمة آيتن عامر بوزن زائد للغاية، أيضاً، بعد إنجاب طفلها الثاني، وظهرت في أحد البرامج التلفزيونية بهذا الوزن من دون خجل، وأكدت أن وزنها أصبح 90 كيلوغراماً، بسبب عدم اتباعها حمية غذائية مناسبة، وتناولها كميات كبيرة من الشوكولاتة، ووعدت بأنها ستفقد كل هذا الوزن الزائد سريعاً، وبالفعل تمكنت الفنانة المصرية من تحقيق هدفها.

  • مي كساب

  وتعد النجمة المصرية مي كساب من الفنانات اللواتي عانين زيادة الوزن بعد الحمل والولادة، خاصة مع إنجابها ثلاثة أطفال في سنوات متتالية، ما جعل فقدان الوزن أمراً صعباً بالنسبة لها. لكنها، مؤخراً، حاولت أن تشجع نفسها على استعادة رشاقتها مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:  أقوال شيرين عبدالوهاب في التحقيقات ضد حسام حبيب: "نصب عليا"
 

  • إنجي وجدان

  الفنانة المصرية إنجي وجدان من النجمات صاحبات الوزن الزائد، لكنها بعد الإنجاب تجنبت الظهور العلني، بسبب زيادة الوزن، مؤكدة أنها كانت تحب تناول البلح واللوز والحلاوة أثناء فترة الحمل والولادة، ما جعل وزنها يزيد بشكل أكبر، لكنها عادت إلى طبيعتها مرة أخرى بعد اتباع حمية غذائية.