صحيح أن سبتمبر يعني انتهاء فصل الصيف، والعودة إلى المدارس والحياة العملية مرة أخرى، إلا أن ذلك لا يمنعك من قضاء أمسية مميزة، أو عطلة أسبوعية مختلفة مع أعمال درامية تأخذك إلى عالم آخر، خاصة أن الشهر الجاري ينتظر عرض مجموعة قوية من الأعمال الدرامية المُنتظرة، التي نستعرضها معاً خلال السطور التالية.

أحدث الأعمال المُنتظر عرضها في سبتمبر:

1. مسلسل سيد الخواتم The Lord of the Rings: The Rings of Power

  من الأعمال الدرامية المُنتظرة بشدة، وقد عرضت الحلقة الأولى من "سيد الخواتم" The Lord of the Rings: The Rings of Power، والذي تدور أحداثه في إطار إثارة وتشويق، حيث يرصد عودة الشر من جديد إلى "ميدل إيرث"، ما يدخل الأبطال في سلسلة من المغامرات لصد ذلك الشر.

  2. مسلسل Fate: The Winx Saga, Season 2

  من مسلسلات الإثارة والتشويق، التي ينتظرها الكثيرون على شبكة نتلفيكس، ومن المنتظر أن يعرض في 16 سبتمبر الجاري، وتدور أحداث الموسم الثاني من Fate: The Winx Saga، حول "بلوم" التي تحاول فهم قدراتها الخارقة والتحكم فيها، بينما تتعاون مع الطالبات الأخريات اللواتي يمتلكن قدرات خارقة، أيضاً، للدفاع عن "Solaria" من تهديد كارثي.

3 . مسلسل الشيطان في أوهايو Devil in Ohio

مسلسل الجريمة والإثارة Devil in Ohio، المنتظر عرضه في سبتمبر، تدور أحداثه حول طبيبة نفسية في مستشفى، تقوم بإيواء هارب من طائفة ما فقط لتعريض عائلتها للخطر.

4. مسلسل موسم الزفاف Wedding Season

  يتبع مسلسل الكوميديا والإثارة قصة حب كاتي وستيفان، اللذين وقعا في الحب على الرغم من خطوبة كاتي إلى شخص آخر. وفي حفل زفافها، تقتل عائلة زوجها بأكملها في ظروف غامضة، وتعتقد الشرطة أن ستيفان وراء جرائم القتل، بينما يعتقد أنها كاتي.

5. مسلسل The Serpent Queen

المسلسل الدرامي The Serpent Queen مبني على قصة كاثرين دي ميديشي، التي تزوجت في المحكمة الفرنسية كمراهقة يتيمة، لتكتشف أن زوجها كان يحب امرأة أكبر منه سناً، وأنه لا يستطيع إنجاب أطفال.

6. مسلسل قديسو المخدرات Narco-Saints

إذا كنتِ من محبي الدراما الكورية K-Drama، فأنتِ على موعد مع أحدث الأعمال الدرامية المُنتظرة، حيث يتم عرض مسلسل قديسو المخدرات Narco-Saints في 9 سبتمبر على شبكة نتفليكس، وتدور أحداثه حول رجل أعمال لديه خيار للتعاون مع جهاز المخابرات الوطنية، للقبض على أشهر زعيم عصابة مخدرات في كوريا.

7. مسلسل الملعقة الذهبية Golden Spoon

مسلسل درامي كوري جديد، يدور حول طفل من عائلة فقيرة يعاني مرارة الطبقية في المجتمع، ويحلم بتغيير حياته بالملعقة الذهبية، التي بالفعل تغير مصيره تماماً، ويصبح من عائلة ثرية.