شهدت ساحة "تويتر" سجالاً كلامياً، بين النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور، ومواطنتها الصحافية هلا المر، رئيسة تحرير موقع "الفن". 
ويمكن القول بأن هذا السجال بدأ قبل أيام، رغم أنه ظهر للسطح خلال الساعات القليلة الماضية، إذ أطلت هلا المر في برنامج بين "الحلم والحقيقة"، عبر إذاعة لبنان، لتتحدث عن بعض الأمور الفنية، إلا أنها تجاهلت ذكر سيرين عبدالنور، ونجاح مسلسلها "العين بالعين"، الذي يُعرض حالياً، حتى إن موقع "الفن"، يرفض ذكر اسم سيرين ضمن أبطال العمل. 

 

 

ومن الواضح أن هذا الأمر أدى إلى مهاجمة الصحافية اللبنانية، ما جعلها تكتب تغريدةً، قالت فيها: "مسلسل العين بالعين كتير حلو وبعرف كل أسماء أبطاله وكل العاملين فيه، لكن اللي بتجاهل موقع الفن.. موقع الفن بيتجاهلو!". 
هذه التغريدة جعلت الفنانة اللبنانية تخرج عن صمتها للرد، إذ أعادت مشاركتها والتعليق عليها، متسائلةً: "ويلي بألف أخبار على الإذاعات شو منعمل فيه؟ كمان منتجاهلو أو منرد عليه؟ مصدومة فيكي بصراحة".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

 

هذا السجال لم ينتهِ هنا، إذ قامت المر بتوجيه سؤالٍ لسيرين حول رفضها العمل وانسحابها من مسلسلٍ عُرض عليها بعد "دانتيل"، وتدور أحداثه حول 3 شقيقات على أن تلعب فيه دور البطولة إلى جانب ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، مشيرةً إلى أنها تكتب كل ما هو صادق. 
ليأتي الرد مباشرةً من سيرين، حيث أكدت في تغريدة لها أن كلمتها هي الصدق، مشيرةً إلى أن رفض أو قبول أي عمل هو شأنها الخاص وحرية شخصية، ولا يحق لأحد التدخل به، متسائلةً عما إذا كان لا يحق لها أن ترفض عملاً لم تجد نفسها فيه.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ومن الواضح أن بعض مرتادي "تويتر" دخلوا على خط السجال، فمنهم من وقف بجانب سيرين، مشيرين إلى أنها نجمة لا يمكن لأحد تجاهلها، بينما قال قسمٌ آخر، موجهين كلامهم لهلا المر، إن الصحافة لا يجب أن تتعامل بهذه الأساليب، وأن مصداقيتها فوق كل شيء وفوق كل الخلافات الشخصية. 

 

 

يُذكر أن مسلسل "العين بالعين" يحقق نجاحاً كبيراً حالياً، وتدور أحداثه في إطارٍ بوليسيٍ شيق، وتلعب فيه سيرين عبدالنور شخصية "نورا" الصحافية الاستقصائية الشهيرة.

إقرأ أيضاً: اكتشاف البائع الحقيقي لمقتنيات الراحل نور الشريف