جولة قضائية جديدة، تنضم إلى سيل المعارك القائمة بين النجمين براد بيت وأنجلينا جولي بعد انفصالهما.
وأعلنت بعض المواقع الإخبارية العالمية رفع أنجلينا جولي دعوى قضائية بقيمة 250 مليون دولار، بحق براد بيت، للسيطرة على مصنع النبيذ الفرنسي، الذي اشتراه الثنائي معاً.

 

 

ورفعت الدعوى القضائية من قبل شركة "Nouvel"، الشركة التي أسستها جولي، للاحتفاظ بحصتها في مصنع النبيذ الفرنسي، والحصة التي باعتها، مؤخراً، لشركة "Stoli" العملاقة.
وتضمنت الدعوى اتهام براد بيت بسرقة مصنع النبيذ، ومحاولته نقل الأصول سراً، وإنفاقه العديد من الملايين على مشاريع مختلفة، منها إنفاق مليون دولار على حمام سباحة، بالإضافة إلى تقليل قيمة استثماراتها وحرمانها دورها الصحيح في إدارة "شاتو مرافال"، وهو الاسم التجاري للنبيذ.

 

 

وجاء في الدعوى، أيضًا، أن براد بيت حاول استخدام حصة أنجلينا جولي المالية، لإجبارها على التوقيع على "شرط الصمت"، الذي يمنعها من الكشف عن الظروف التي أدت إلى طلاقهما. 
جدير بالذكر أنه، في عام 2008، اشترى براد بيت وأنجلينا جولي حصة في مزرعة كروم بجنوب فرنسا، ومنزل "شاتو مرافال"، وتزوجا فيها بعد 6 سنوات.
وفي وقت سابق، قرر براد بيت مقاضاة زوجته السابقة، بعد بيعها حصتها في المزرعة، حيث أكد أنه اتفق معها على عدم بيع طرف أسهمه دون موافقة الطرف الآخر، لكن جولي باعت حصتها لرجل أعمال روسي.

إقرأ أيضاً: كيف روج أحمد حلمي مؤتمر المناخ العالمي؟