من المعروف أن النجمة التونسية درة زروق تتقن فن اختيار ملابسها وإطلالاتها في كل مناسبة، لذا من النادر أن تكون إطلالاتها متشابهة مع نجماتٍ أخريات، أو أن تكرر إطلالة لها. 
لكن يبدو أن النجمة التونسية كررت إطلالةً كانت قد ارتدتها النجمة المصرية مي عمر قبل أشهر، حيث أطلت درّة يوم أمس عبر حسابها على "إنستغرام"، بمجموعةٍ من الصور، ارتدت فيها فستاناً قصيراً باللون الأبيض. 
وتميز هذا الفستان، الذي جاء بتصميمٍ خاص من داري الأزياء الشهيرتين: "فيرزاتشي"، و"فندي"، بدبوسين كبيرين أحدهما يشير إلى الدار الأولى وجاء عند منطقة البطن، في حين حمل الثاني شعار الدار الثانية، وزيّن منطقة الصدر. 

 

 

 

وهذا الفستان، الذي ارتدته درة أثناء لقائها وزوجها رجل الأعمال هاني سعد مع الإعلامي مصطفى الأغا، يأتي من مجموعة خاصة كانت قد تعاونت بها دارا الأزياء الفاخرتان، وحملت اسم "fendace". 
مي عمر كانت قد ارتدت هذا الفستان، أيضاً، أثناء وجودها في حفلٍ خاص بعلامة المجوهرات الشهيرة "تيفاني آند كو" في إنجلترا، اختاره لها منسق الأزياء سيدريك حداد، ونسقه لها مع مجوهراتٍ بسيطة من تيفاني. 

 

 

وشاركت مي عمر عدة صورٍ مميزة لها في هذا الفستان، عبر حسابها في "إنستغرام"، وقتها، وأرفقتها جميعها بمكان وجودها. 
ولم يكن ذلك التشابه الوحيد بين إطلالتي النجمتين، بل إن درة ومي اعتمدتا تسريحة الشعر ذاتها مع الفستان، حيث تركت كلتاهما شعرها منسدلاً على كتفيها، في حين اختارت كل واحدةٍ منهما حذاءً مختلفاً نسقته مع الفستان. 

 

 

يُذكر أن درة أطلت، هي وزوجها رجل الأعمال المصري يوم أمس مع الإعلامي مصطفى الآغا، في لقاءٍ تحدثت به عن الكثير من الأمور التي تخصها، حيث اعترفت بأنها لا تتحمل النقد، وتقوم بحذف التعليقات السلبية من حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 

كما اعترفت، أيضاً، بأنها اضطرت في كثيرٍ من الأحيان للتنازل مادياً في سبيل الحصول على دور تمثيلي، مشيرةً إلى أن الوسط الفني يعتمد على "الشللية" والمحسوبيات في قسمٍ منه، ومبينةً أنها لم تحصل على حقها كممثلة. 
وحول ما إذا كانت لدى زوجها خطوطٌ حمراء، أوضحت درة أن هاني يمتلك الكثير من الخطوط الحمراء، بدءاً من الملابس إلى كل شيءٍ آخر.

إقرأ أيضاً: درة بفستانٍ صيفي بسيط.. وسعره يفوق الـ3 آلاف دولار