دائماً نستمتع بأيام الصيف الطويلة، لكن مع اقتراب فصل الخريف نرحب بتغير الحالة المزاجية، ونستعد لعيش أفضل طقس في العام، بجانب التألق بأحسن إطلالات يومية أنيقة، لذا يجب الاطلاع على أكبر صيحات خريف 2022، التي تقدم لنا الكثير. 
نحن، هنا، لمساعدتك على التنقل في هذا العالم المليء بالصيحات، عليكِ متابعة التالي واختيار الأنسب لكِ لإطلالة خريفية مميزة.

 

1. الفستان الماكسي
الثياب الصغيرة لاتزال موجودة، لكن التنانير والفساتين الماكسي ذات الأشكال الضخمة، كما رأينا في: Proenza Schouler، وTory Burch، وSimone Rocha، إلى الحياكة الثقيلة، مثل Alberta Ferretti، والظلال النحيفة والرائعة على غرار Saint Laurent، وهي الأكثر رواجاً للموسم القادم.

 

2. أسلوب الـpunk rock 
يعود أسلوب punk rock إلى صدارة أزياء الخريف، كما شوهد في: Louis Vuitton، وDior، وGivenchy، والمزيد، مع أنماط تراوح بين القطع المستقبلية والمتمردة المصنوعة من الجلد المنقوش أو الجلد أو الإكسسوارات المعدنية الثقيلة.

 

3. الأزياء الرياضية الكلاسيكية
أسلوب أزياء التنس والغولف من أبرز اللمسات الرياضية الكلاسيكية من التنانير ذات الثنيات والسترات، إلى الملابس الأساسية، التي تضفي لمسة فاخرة على الملابس. 

 

4. الكثير من الجلد
يخضع الجلد لتحديث جريء هذا الخريف، حيث ظهرت قطع من طراز راكبي الدراجات بشكل مفرط، مثل: Khaite، وVersace، وRoberto Cavalli، بالإضافة إلى المظهر الأنيق والمصمم من الرأس إلى القدمين بألوان محايدة أنيقة وألوان نابضة بالحياة، مثل ما رأيناها في Tod's، ما يوفر خيارات رائعة.

 

5. المعاطف الأنيقة
صُممت معاطف الموسم القادم، لإعطاء انطباع جاد، حيث تسود المعاطف المنتفخة كبيرة الحجم، والفراء الاصطناعي الفائق الحجم أيضاً، ومعاطف تيدي.

 

6. أحذية فوق الركبة
لقد عادت أحذية البوت المفضلة للجميع، لكن مع أنماط مختلفة، وأبرزها الجلد الطويلة، التي تصل إلى ما فوق الركبة، بألوان متعددة وإصدارات جلدية مختلفة، وظهرت هذه الأنماط من البوت في كثير من دور الأزياء على سبيل المثال: victoria Beckham، وIsabel Marant.

 

إقرأ أيضاً: زهرة تختار لكِ مجموعة من الإكسسوارات الراقية لإطلالتك المقبلة