طمأن الفنان المصري، إيمان البحر درويش، جميع محبيه في مصر والوطن العربي على صحته، وأكد لهم أنه بات بحال أفضل، بعد أن قام بنشر فيديو له رفقة طبيبه الخاص في أحد الأماكن، وظهر درويش خلال الفيديو ممسكاً بالمايك، بينما تعزف الموسيقى، ما يشير لكونه كان يقدم وصلة غنائية للحاضرين.

  وعلق درويش على الفيديو، قائلاً: "فيديو مع دكتور العلاج الطبيعي غنام".       

وكانت صحة درويش قد تدهورت بشكل كبير، ودخل في غيبوبة لمدة عام كامل، ما تسبب في غيابه بشكل مطلق عن الحضور أمام محبيه وجماهيره.

وتواردت أنباء عن إصابة درويش بجلطة دماغية وشلل نصفي، خلال الفترة الماضية، وخضوعه لعلاج طبيعي مكثف بهدف تمكينه من السير على قدميه، وهي الغاية التي وصل إليها، وظهر ذلك جلياً خلال الفيديو الذي قام بنشره هو بنفسه عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك".

ورغم ما ألم به من ظروف صحية صعبة، فإن درويش لم ينسَ فنه وشغفه في هذه الحياة، فقد أعلن في تصريح سابق أنه قام بتحضير عمل غنائي، خلال تلك الفترة، وجهز أغنية تحمل اسم "رسمتك صورة للإنسان لقيت رسمي بيتكلم".

وسبق أن طمأن الإعلامي المصري، محمد الغيطي، جمهور إيمان، خلال مكالمة هاتفية معه، استأذنه خلالها أن يقوم بتسجيلها وعرضها ليتمكن الجميع من معرفة حالته الصحية، خاصة أن الشائعات لاحقته كثيراً في الآونة الأخيرة.

وقال الغيطي عن هذه المكالمة: "تواصلت مع الفنان إيمان البحر درويش وهو بصحة جيدة، وأتمنى إنكم تسكتوا بقى.. مش أي حاجة تجيلك تصدقها".

كما قام الشاعر عوض بدوي، سابقاً، بطمأنة الجمهور حول صحة المطرب المصري، عندما أعلن عبر صفحته على "فيسبوك"، أنه تحدث مع إيمان واطمأن عليه، وأن الأخير يستكمل علاجه بأحسن حال.

إقرأ أيضاً:  اكتشاف البائع الحقيقي لمقتنيات الراحل نور الشريف
 

وسبق أن أثار اختفاء المطرب، الذي اشتهر في ثمانينات القرن الماضي، حيرة محبيه ومتابعيه، سواء من الجيل القديم، أو من الذين سمعوا أعماله وأحبوها من الأجيال الناشئة.