النجم الكوري، لي مين هو، واحد من أشهر النجوم حالياً، حيث يتمتع بوسامة ومظهر أنيق جلب له الشهرة من حول العالم، خاصة محبي الأعمال الكورية في العالم العربي، الذين أصبحوا متشوقين لأي أعمال درامية جديدة له.

يعد لي مين هو، من مواليد مدينة سيؤول عام 1987، ودخل عالم التمثيل مبكراً بأدوار صغيرة، حيث بدأ عام 2003 بتقديم عروض الأزياء، ثم انتقل إلى عالم التمثيل، ليصبح واحداً من أهم نجوم كوريا الجنوبية. لذا، نستعرض معاً أفضل وأهم أعمال النجم الكوري الشهير.

  أعمال النجم الكوري الشهير لي مين هو

1    . مسلسل الذوق الخاص Personal taste

  يعد من أول أعمال لي مين هو، حيث عرض عام 2010، وتدور أحداثه حول مهندس معماري يدعى "جين هو"، يلتقي مصممة ديكور عن طريق الصدفة، ثم تبدأ قصة تعارفهما التي تتحول إلى قصة حب قوية، تتخللها المواقف الكوميدية والرومانسية اللطيفة.

  2. مسلسل الورثة The  heirs     

  حقق هذا العمل الدرامي شهرة واسعة عند عرضه في 2013، حيث تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الأثرياء، الذين لايزالون في المرحلة "الثانوية"، ويتعرض بعضهم لصراع الأشقاء على الميراث، لذلك يُنفى شقيق لي مين هو، إلى أميركا حتى لا ينافسه على إدارة الشركات، لكن هناك تتغير حياته تماماً بمحض الصدفة.

  3. مسلسل فتيان قبل الزهور Boys over flowres

واحد من أنجح الأعمال الدرامية للنجم الكوري لي مين هو، والذي شاركته فيه مجموعة من النجوم الشباب الكوريين المشهورين في آسيا والعالم العربي، وتم بثه على قنوات عربية أيضاً.

تدور قصة المسلسل حول أربعة أصدقاء أثرياء، يقابلون فتاة فقيرة تعمل في مغسلة، ما يجعلها تتعرض لمعاملة سيئة منهم، لكن سرعان ما تتبدل هذه المعاملة عندما يدركون طيبتها وجمال روحها، ويقع اثنان من الأصدقاء في حبها، لتدور بينهما الصراعات من أجل الحصول عليها.

  4. مسلسل باتشينكو Pachinko

  "باتشينكو" أحدث أعمال لي مين هو الدرامية، حيث عرض في بداية العام الجاري، وتدور أحداثه حول أحلام عائلة مهاجرة كورية، عبر أربعة أجيال، وهم يغادرون وطنهم في سعي لا يقهر من أجل البقاء والازدهار.

إقرأ أيضاً:  هل هناك قصة حب بين شاكيرا ولاعب التنس رافاييل نادال؟
 

  5. مسلسل أسطورة البحر الأزرق The Legend of the Blue Sea

  لا يمكننا نسيان هذا العمل الدرامي الشهير للنجم الكوري لي مين هو، وينتمى مسلسل "أسطورة البحر الأزرق" إلى الدراما الرومانسية الخيالية، وهذا من أشهر الأنواع رواجاً في الدراما الكورية، كما أنه مستوحى من قصة حورية البحر.

  وتدُور أحداث المسلسل حول "Kim Dam Ryung"، الذي يُعيد حوريات البحر اللاتي تـم إمساكهن من قِبل الصياد إلى البحر، ويقدم لي مين هو دور نجل البطل، وكان هذا المسلسل سبباً في نجومية الفنان الكوري الشهير.