انتهت ذروة الصيف الممتعة، وعاد الجميع إلى حياة العمل مرة أخرى، ومع استقبال فصل الخريف، نحتاج إلى إجراء بعض التعديلات على أسلوب الأزياء الخاص بنا، فإذا كنتِ تعودين إلى مكتبكِ في القريب العاجل، فسوف تلهمكِ القائمة التالية مجموعة من الإطلالات المناسبة للعمل في الخريف.
 
 أحدث الإطلالات للعمل في الخريف
 1. أسلوب التسعينيات
 تعد أزياء التسعينيات من أقوى الصيحات العائدة من الماضي والرائجة خلال هذا العام، ويعتمد هذا الأسلوب على طبقات متعددة من الأزياء العملية في إطلالاتكِ اليومية، حيث يمكنكِ اختيار بدلة أساسية مع قميص وأسفله كنزة خفيفة، أو إضافة معطف الترنش إلى البدلة والاستغناء عن الكنزة.

 


 
 2. مزج العناصر
 امزجي عناصر الأزياء الناعمة والرقيقة في خزانتكِ مع القطع المنسوجة والأكثر جرأة، ليمنحكِ إطلالة مميزة ومناسبة للعمل أيضاً، فمثل هذه الإطلالة قد نسقت الجمبسوت الجلدي باللون الأسود مع إضافة القليل من النعومة عن طريق البليزر الوردي، وحذاء مختلف تماماً ليزيد عصرية وجاذبية الإطلالة، وكذلك الحقيبة باللون الأصفر الفاتح، لكن في النهاية جميع عناصر الإطلالة متناسقة ومُرتبة.

 


 
 3. الأحزمة على الخصر
 أفضل "لوك" مناسب للعمل، هو الإطلالة الكلاسيكية المزودة ببعض القطع الأنثوية، مثل هذه الإطلالة التي تعتمد أساساً على البليزر الشتوي، مع إضافة الحزام الجلدي على منطقة الخصر، ما يجعل المظهر والشعور أكثر ملاءمة للجسم، بشكل عام هذه إطلالة مريحة وعملية، يمكننا جميعاً اعتمادها بسهولة، وبأكثر من أسلوب.
 
 4. بدلة من 3 قطع 
 من الصيحات الرائجة للغاية في خريف 2022، والمناسبة لإطلالات العمل العصرية، البدلة المكونة من ثلاث قطع، وتأتي مميزة في المواسم الباردة، فقط مع لمسة أناقة، ولاتزال البدلات التقليدية موضع ترحيب في المكتب، لكن ضعي في اعتباركِ تجربة السترات غير المتكافئة على السترات والجلد فوق الصوف، والقمصان القصيرة والصدريات، بدلاً من الأزرار والسراويل القصيرة.