يبدو أن النجمة الأميركية، جوليا روبرتس، قررت أن تمزج بين العائلة والموضة، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "Ticket to Paradise" في لندن، إذ أطلت بفستانٍ حمل الكثير من الحب لعائلتها، وجاء بلمسة عاطفية من توقيع دار الأزياء ألكسندر ماكوين. 
وفي التفاصيل، إن النجمة التي تعود لشاشات السينما بعد غياب، ارتدت فستاناً باللون الأسود مطرزاً ببعض الرموز اللامعة، وحمل لمستها الخاصة بدلاً من أن يحمل شعار دار الأزياء التي صممته، ونسقته مع سترة توكسيدو من الحرير بلونٍ مطابق. 

 

 

وتم تطريزه بمشاعر خاصة حملتها الأم لثلاثة أطفال، لزوجها وأطفالها، إذ كتبت الأحرف الأولى من أسماء أبنائها، وهم: هنري 15 عامًا، والتوأم فينايوس وهازيل البالغان من العمر 17 عامًا. 
كما تضمن الفستان الأسود، الذي جاء من قماش الدانتيل شانتيلي، تواريخ أعياد ميلاد أطفالها، بالإضافة إلى تاريخ حفل زفافها إلى زوجها داني مودر، الذي أقيم عام 2002، إلى جانب قلوب متعددة الأحجام، واستُخدمت في تطريزه خيوط معدنية وخرز وترتر. 

 

 

وأكملت روبرتس، 54 عامًا، إطلالتها بمجوهرات من "شوبارد"، بما في ذلك خاتم مبهر وقرط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مزينان بأحجار 10.89 قراريط. 
ويمكن القول بأن هذا الفستان أخذ حيزاً بالغاً من الاهتمام، لأن روبرتس لطالما اشتهرت بصمتٍ شديد تجاه عائلتها، ما يجعل اختيارها له طريقة لطيفة لإظهار بعض الحب لهم في الأماكن العامة. 

 

 

وظهرت روبرتس على السجادة الحمراء، جنبًا إلى جنب مع صديقها منذ فترة طويلة، ونجم الفيلم أيضاً، جورج كلوني، الذي بدا أنيقًا بشكل مبهج في بدلته البحرية المكونة من ثلاث قطع، والتي نسقها مع قميص أبيض. 
في حين تألقت زوجة كلوني، أمل علم الدين، بثوبٍ أنيق مطرز بالخرز، ومجوهراتٍ من "كارتييه". 
وتدور أحداث الفيلم المنتظر عرضه في السينمات قريباً، حول "ليلي" التي تسافر في رحلة بعد التخرج إلى بالي، وهناك تتعرف إلى حب حياتها وترغب بالزواج منه، ما يضطر والدها ووالدتها للسفر من أجل تغيير رأي ابنتهما، وهناك يبدأ الثنائي بمحاولة حل مشاكلهما. 
وهذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها النجمان سوياً في بطولة فيلم، إذ يعد هذا الفيلم السادس الذي يجمعهما.

إقرأ أيضاً: بعضها غريب والآخر أليف.. حيوانات تمتلكها ملكة بريطانيا