لطالما كانت الليدي غاغا نجمةً مثيرةً للانتباه، وقادرة على مفاجأة الجميع، بسبب إعادة ابتكار نفسها باستمرار، من خلال مظهر شعرها الغريب والأزياء والمكياج. 
لكن، رغم ذلك، فإن غاغا بقيت طوال الوقت محافظةً على بشرتها، لأنها تعتبر أنها الشيء الأهم للبدء بمظهرٍ متجدد أو غريب، أو حتى أن يستقبل وجهها المكياج الذي تريد وضعه، لذا لا تبخل على نفسها بالكثير من الأشياء، ولمعرفة كيف تمكنت من ذلك تابعي قراءة هذه السطور: 

 

 

لديها عدد من المنتجات المفضلة 
عندما سأل أحد المعجبين الليدي غاغا: كيف تظل بشرتها تبدو خالية من العيوب على "تويتر"؟ أجابت نجمة البوب ​بالقول: "لديّ روتين للعناية بالبشرة، وطقوس تعلمتها من والدتي وصديقاتها". 
وإذا كنتِ تتساءلين: كيف تبدو بشرة الليدي غاغا رائعة تحت كل هذا المكياج، فيكفي أن نقول إنها تتوهج من الداخل إلى الخارج، حيث اعترفت النجمة نفسها بأن الأمر يتطلب الكثير من العمل، للحفاظ على مظهر بشرتها جيدًا. 
ومن روتينها، استخدام مصل "Olehenriksen Truth"، الغني بفيتامين (سي)، ويترك البشرة مشدودة وناعمة ومتوهجة، بينما يعد قناع مكافحة الشيخوخة أمراً ضرورياً، حيث تستخدم قناع Talika Bio Enzymes Purifying Mask، الذي يُعتبر أيضاً مفيداً بشكل خاص للتخلص من السموم. 
وأشارت المغنية نفسها إلى مرطب Embryolisse Lait-Crème Concentrate كمفضل أيضًا، إلى جانب واقي الشمس Supergoop. 

 

 

ليدي غاغا دون مكياج في "A Star Is Born"
ومن الملاحظ أن الليدي غاغا ظهرت بجزءٍ كبيرٍ من وقتها في الفيلم من دون مكياج، بناءً على طلب المخرج برادلي كوبر، لكنها كانت تقوم بتنظيف بشرتها باستخدام حمض الهيالورونيك، أو أي شيء من شأنه أن يساعد في تقليل الاحمرار. 
ورغم أن غاغا تستخدم عادة المكياج لمساعدتها على مواجهة اليوم، فإنها اضطرت في هذا الدور إلى لعبه دون أن تضع أي نوعٍ من المكياج. 
ومن الواضح أن غاغا لا تتخلى عن العناية الجيدة ببشرتها، من خلال ما تأكله، حيث إنها تؤمن بأن التألق يأتي من الداخل، لذا إن نظامها الغذائي نظيف ومليء بالأطعمة الطازجة، ويتضمن شرب الكثير من الماء أيضًا.

إقرأ أيضاً: معانٍ حملها فستان جوليا روبرتس في عرض فيلم "Ticket to Paradise"