بصورةٍ فيها الكثير من الحب والرومانسية، ودون أن تنطق بكلمةٍ واحدة، ردت الفنانة المصرية بوسي على شائعات انفصالها عن زوجها، مصفف الشعر الشهير هشام ربيع. 
 وشاركت النجمة المصرية مجموعة من الصور عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها بأحضان زوجها، بينما يطبع في إحداها قبلةً على جبينها ويضحكان معاً، لتنفي المزاعم التي أثيرت خلال اليومين الماضيين، والتي تشير إلى طلاقهما بعد 100 يومٍ فقط على حفل زفافهما. 
 النجمة المصرية اكتفت، أيضاً، بالتعليق على الصور بوضع قلوب حمراء، وعدم قول أي كلمة، في إشارةٍ منها إلى أن الحب مازال يجمعها بزوجها هشام، وأن لا صحة لما يُثار حول علاقتهما. 

 

 

 وكانت مزاعم الانفصال قد دارت في الساعات الماضية، بعدما قامت بوسي بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها من حسابها الشخصي عبر "إنستغرام"، وليس ذلك فقط، بل لاحظ كثيرون أنها قامت أيضاً بإلغاء متابعته، الأمر الذي جعل كثيرين يتوقعون حدوث طلاقهما. 
 وبعد ذلك، لاحظ الكثيرون قيام هشام أيضاً بالرد عليها وإلغاء متابعتها عبر "إنستغرام"، لتخرج شائعاتٌ أخرى تؤكد عودة مصفف الشعر إلى زوجته الأولى منّة. 

 

 

 وما زاد حدة الجدل الدائر حول انفصالها، وجعل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في حيرةٍ من أمرهم، هو أن بوسي لم تحذف صورها مع زوجها هشام ربيع من حسابها على "فيسبوك"، كما أنها لم تقُم بحذف صورة زفافها الذي أقيم في مايو الماضي من "إنستغرام". 
 وتزوج الثنائي قبل 3 أشهر، في حفلٍ أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل، حضره عدد كبير من أصدقاء الطرفين والعائلة، وجرى تداول مقطع فيديو من الحفل ظهرت فيه بوسي وهي في حالة غضبٍ عارمة، وتقول: "علي الطلاق أبوّظ الجوازة"، وهو الفيديو الذي انتشر بشكلٍ واسعٍ وعرضها لسخريةٍ كبيرة وقتها. 
 يُذكر أن هشام ربيع كان قد انفصل عن زوجته وأم أولاده منذ فترة، قبل أن تنشأ علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسي، تحولت في ما بعد إلى مشاعر حب تكللت بالزواج. 
 وبالنسبة لبوسي، تعد هذه الزيجة الثانية لها، إذ سبق لها الارتباط بمدير أعمالها وليد فطين، وأنجبت منه، لتنفصل عنه بعد عدة أزمات وصلت إلى القضاء، وكادت أن تنتهي بحبس المطربة المصرية.

إقرأ أيضاً: السوريون متشوقون لهاني شاكر.. تدافع وإغماءات في دمشق